وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

جمعية الأسرى المحررين في بيت لحم تستقبل الأسيرين العدوين وكلبية

نشر بتاريخ: 12/04/2011 ( آخر تحديث: 12/04/2011 الساعة: 12:41 )
بيت لحم - معا- استقبلت جمعية الأسرى المحررين في محافظة بيت لحم، مساء الاثنين، الأسير المحرر محمد فؤاد العدوين 22 عاما من مخيم العزة، بعد قضاءه عامين في سجون الاحتلال، والأسير المحرر إبراهيم كلبية من مدينة بيت لحم 24 عاما بعد قضاءه ثلاثة أعوام في سجون الاحتلال في سجن ريمونيم.

وكان على رأس المستقبلين رئيس جمعية الأسرى المحررين في بيت لحم محمد عبد رب حميدة، وأعضاء جمعية الأسرى المحررين وجمع غفير من أهالي محافظة بيت لحم.

هذا وقد جرى حفل الاستقبال من حاجز النشاش في قرية الخضر المدخل الجنوبي لمحافظة بيت لحم، خلال مسيرة سيارات حاشدة رفعت خلالها الرايات والأعلام الفلسطينية وصولا منزل الأسيرين في مخيم العزة ومنطقة الكركفة في مدينة بيت لحم.

وألقى عبد ربه كلمه خلال الاحتفال رحب بها بالأسيرين المحررين وقدم التهاني لعائلتهم وأصحابهم متمنيا الحرية لجميع الأسرى والأسيرات ومتمنيا العودة للمبعدين.

وأكد على ضرورة الوقوف بجانب الاسرى في خطواتهم الاحتجاجية، وخوضهم الإضراب المفتوح وحث أبناء الشعب الفلسطيني على المشاركة في فعاليات إحياء يوم الأسير الفلسطيني، مطالبا مؤسسات حقوق الإنسان المحلية والدولية التدخل السريع، من اجل إنهاء معاناة الأسرى وما يستعرضون له من ذل واهانة، وسياسة العزل والعقاب المستمر.