وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الوكالة الأمريكية للتنمية تقدم سلسلة مشاريع لنادي شابات جنين

نشر بتاريخ: 12/04/2011 ( آخر تحديث: 12/04/2011 الساعة: 13:02 )
جنين- معا- عصري فياض- قالت وفاء حمدان رئيسة الهيئة الإدارية لنادي شابات جنين أن الوكالة الأمريكية للتمنية الدولية قدمت عدد من المشاريع لنادي شابات جنين.

وأضافت حمدان أن أول هذه المشاريع هو التوقيع على اتفاقية تدريب للاعبات من النادي بكرتي الطائرة والسلة.

وأضافت حمدان أن مشروع التدريب لكرة الطائرة يشمل تدريب 54 فتاة بقيادة المدرب سنان هنداوي ويستمر بشكل مكثف لمدة شهرين متواصلين، اما مشروع تدريب السلة فقد تم تكليف المدربة رفا عمارنة بقيادة فريق التدريب السلوي التابع للنادي مع تزويد الفريق بالادوات الرياضية اللازمة، على ان تكون المدة الزمنية للمشروع مساوية لتدريب الطائرة.

وقالت حمدان انه تم المباشرة بتنفيذ المشروعين على ارض الواقع وضمن برنامج تدريبي مكثف متفق عليه، واضافت ان مشروعا ثانيا سيتم تنفيذه في نادي شابات جنين حول إدارة المتطوعين الناشئين وكيفية استثمار الوقت بالفائدة عبر تعليم الاشغال واستغلال الطاقات.

اما المشروع الثالث فقد تم اختيار نادي شابات جنين ضمن المؤسسات المشاركة في دورة التخطيط التي ستنطلق في اريحا هذا اليوم بمشاركة عضوتين من الهيئة الادارية لنادي شابات جنين وهن وفاء حمدان رئيس الهيئة وآمنه دراغمة عضوة الهيئة الادارية، وتهدف هذه الدورة الى ايجاد تنمية ادارية، واضافت حمدان انه يتم مناقشة عدد من المشاريع الصغيرة التنموية مع اليو اس ايد لغرض تفعيل وتطوير الانشطة الرياضية والإدارية والثقافية في نادي شابات جنين.

وعبرت حمدان عن ثنائها وارتياحها للتعاون والدعم الذي تبديه الوكالة الامريكية للتنمية الودلية USAED لنادي شابات جنين منذ اعادة تفعيل النادي قبل نحو العامين.