وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

أكاديمية الأقصى تخرج دفعة جديدة من السباحين

نشر بتاريخ: 12/04/2011 ( آخر تحديث: 12/04/2011 الساعة: 13:18 )
نابلس- معا- عبد الله بشارات- خرجت أكاديمية الأقصى الدفعة السابعة من السباحين في المستوى الأول والثاني وذلك بإشراف الاتحاد الفلسطيني للسباحة وبأشراف شخصي من المدرب أمجد كيوان رئيس لجنة التأهيل في الاتحاد.

وقام بالتدريب في هذه الدورات خليل بشارات مدرب السباحة في الأكاديمية وذلك في مسبح ومنتجع حياة نابلس وبمشاركة 30 مشاركا من الذكور.

والقى المدرب خليل بشارات كلمة هنأ فيها كافة اللاعبين واللاعبات الذين تخرجوا بتميز من دوراتهم بالمستويين كما شكر إدارة الأكاديمية على الدعم الذي تعطيه للاعبين والمدرب والإمكانيات وعلى تفانيه وبذله للجهود لتخرجين لاعبيه بمستوى متقدم ودعا رئيس الاكاديمية أولياء أمور اللاعبين جمعيا للوقوف مع أبنائهم من اجل صناعة لاعبين محترفين في رياضة السباحة لتمثيل أولا نابلس في بطولات الاتحاد وأيضا لتطوير مستواهم للمشاركات الخارجية.

واضاف بشارات هذه ليست المرة الأولى التي تخرج فيها الأكاديمية هذا الفوج بل لها رصيد كبير من فرسان السباحة، متمنيا من كافة المؤسسات تقديم الدعم والمساندة لتطوير هذه الرياضة الهامة والمميزة.

كما ألقى مسؤول قسم السباحة في شركة حياة نابلس كلمة شكر وقال إن حياة نابلس تسعى دوما تقديم الأفضل لممارسي رياضة السباحة وان فيها إمكانيات كبيرة ومميزة فلديها مسابح مغلقه ومفتوحة وتنمى من كافة المؤسسات الوطنية الوزارات تقديم التسهيلات لمثل هذه المشاريع الرائدة والمميزة فيما بارك للاعبين واللاعبات الخرجين وتمنى منهم الاستمرار لتطوير مهاراتهم وقدراتهم وشكر الأغبر إدارة الأكاديمية على اختيارها حياة نابلس لإقامة دوراتها فيها وعمل التعاقد والشراكة الرياضة .


وفيما يلي أسماء الخريجين من الدورات الثلاث:
ذكور دولفين برونزي :
يوسف عبد الله عبد القادر، حمزة معين التميمي، واصف نضال مقبول، عبد الله عمار الشعار، سمير سامر شناعة.

اما خريجي دورة دولفين الفضي، هم: محمد زياد البدا، محمد عدنان دويكات، منير باسل الحاج، خليل إبراهيم العينبوس، يوسف أحمد الخراز.

رجال دولفون صغير:
ساهر فائق دشون، محمد توفيق شرعب، أنس بنان الشيخ، عبادة بنان الشيخ، جعفر أحسان الخياط.

وجرى حفل الختام بحضور رئيس الاكاديمية أمين بشارات والدكتور محمد بشارات .