وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الرعاية الصحية في محافظة جنين تقيم مهرجان كوخ الشوكولاتة

نشر بتاريخ: 12/04/2011 ( آخر تحديث: 12/04/2011 الساعة: 13:35 )
جنين- معا- أقام اتحاد لجان الرعاية الصحية بالتعاون مع رياض الأطفال والتربية والتعليم في قباطية وجنين، وبحضور عدد من المؤسسات والهيئات في المحافظة يوما ترفيهيا للأطفال بإشراف فرقه كيفك هاي بقيادة عمو روني وكوخ الشوكولاته حيث قدموا العديد من العروض والمسرحيات وشارك 1200 طفل مابين الأطفال الأيتام وأطفال الرياض.

وابتدأ الحفل بكلمه ترحيبيه من جمانه ضراغمة مديرة الرعاية الصحية في جنين رحبت خلالها بالضيوف والأطفال وأكدت ضراغمه من خلالها أن الطفل أغلى ما نملك واثنت على جهود التربية والتعليم ومديرات رياض الأطفال في الارتقاء بدور الطفل.

بعد ذلك قدمت فرقة كيفك هاي بقيادة عمو روني عرضا استمر مدة ساعتين والعديد من عروض الدبكة والرقصات والفقرات المسلية والضاحكة للاحتفال.
وفي نهاية الحفل قدمت إحدى مديرات الرياض رسالة شكر باسم الرياض للرعاية الصحية وطاقمها على جهودها المميزة في كسر حاجز الخوف مابين الأطفال والطبيب و وجهت الشكر الخاص للدكتور راكز سلامة المدير الطبي للرعاية الصحية وأكدت على ضرورة إقامة أيام ترفيهية للأطفال لتفريغ طاقاتهم والاندماج معهم.

بعد ذلك قدمت الرعاية الصحية الهدايا للأطفال وشكرت مديرة الرعاية الصحية في رسالة خاصة إلى أصحاب الأيادي البيضاء التي ساهمت في نجاح الحفل:
-شركة الحجاز للمواد الغذائية
-قيادة المنطقة في محافظة جنين
-شركة قباطية للمواد الغذائية
-شركة الفاطر لألعاب الأطفال
-شركة ألبان الشمال الزبادة
-مطعم الأصيل
-فرقة الدبكة الشعبية مرج بن عامر
-كتلة الوحدة الطلابية في الجامعة العربي الأمريكية.