وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

مدرسة صبرا وشاتيلا بمديرية الوسطى تنظم حفلاً ختامياً لحملة "مع الله"

نشر بتاريخ: 12/04/2011 ( آخر تحديث: 12/04/2011 الساعة: 14:28 )
غزة- معا- نظمت مدرسة صبرا وشاتيلا الأساسية بمديرية التربية والتعليم بالوسطى حفلاً ختامياً لمشروع حملة "مع الله" لحفظ سور من القرآن الكريم، بحضور مدير أوقاف الوسطى الشيخ إبراهيم درويش، ورئيس قسم الأنشطة أ. فطين البنا، ورئيس قسم العلاقات العامة أ. أحمد دلول، ومديرة المدرسة، وبمشاركة عدد من أولياء الأمـور.

وفي بداية الاحتفال رحبت مديرة المدرسة أ. مريم أنصيو بالحضور وأثنت على دعم مديرية التربية والتعليم ومديرية أوقاف الوسطى للحفل الختامي لحملة مع الله، وأضافت قائلة "إننا نقف اليوم أمام ثلة من الطالبات المميزات اللواتي اشتركن في مشروع حملة مع الله وفي مسابقة حفظ سورتي "النبأ" و "يس" ، وكذلك مشروع "ارتداء الحجاب"، هؤلاء الطالبات اللواتي اجتهدن وحفظنّ حتى ميزهنّ الله عز وجل وكرمهن بحفظ سور من القران الكريم"، وتوجهت بالشكر للمعلمات اللواتي اشرفنّ على تنفيذ المشروع.

بدوره تحدث الشيخ إبراهيم درويش في كلمة ضيف الاحتفال "إننا في مديرية أوقاف الوسطى وبالتعاون مع مديرية التربية والتعليم بالوسطى قد أقمنا مشروع حفظ سورة من كتاب الله عز وجل، ولقد رأينا ما لم نتوقعه فالإقبال الشديد من أبنائنا الطلبة على هذا المشروع والتميز في الحفظ فرض علينا الكثير من المتطلبات لتنفيذ العديد من المشاريع التربوية لطلبة المدارس بالتعاون مع مديرية التربية والتعليم بالوسطى، موضحاً في كلمته على أهمية حفظ كتاب الله عز وجل ومثمناً دور المعلمات والطالبات المشاركات في حفظ سور من القران الكريم".

وفي كلمة الطالبات المكرمات قالت إحدى الطالبات إننا في اللجنة الدينية قد قمنا خلال هذا المشروع بالعديد من البرامج الإذاعية والتي تتضمن مواضيع هادفة للطالبات تناولت الحديث عن الحجاب والمداومة على الصلاة وقمنا بتوزيع نشرات وبوسترات وكذلك بعقد دروس توعية وإرشاد في أوقات الفراغ، كما أهدت الطالبة باسم الطالبات المكرمات انجاز هذا المشروع إلى روح الشهداء الأبطال الذين ارتقوا في العدوان الأخير على غزة.

وفي نهاية الاحتفال تم توزيع الجوائز وشهادات التقدير للطالبات المشاركات واللواتي أتممن حفظ سور من القران الكريم.