وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

تجمع أسر الشهداء في نابلس ينظم يوما مفتوحا لأبناء الشهداء

نشر بتاريخ: 13/04/2011 ( آخر تحديث: 13/04/2011 الساعة: 10:57 )
نابلس- معا- نظم التجمع الوطني لأسر شهداء فلسطين فرع نابلس يوماً ترفيهياً لأبناء وزوجات وأمهات الشهداء، وذلك بمناسبة يوم اليتيم العالمي، وذلك في يوماً مفتوحاً في قرية حداد السياحية شرق مدينة جنين.

وأستقبل قدورة موسى محافظ محافظة جنين، أسر الشهداء في مدينة الملاهي في القرية السياحية، ونقل خلال الكلمات التي ألقاها الرئيس محمود عباس لأسر الشهداء، مؤكدا على اهتمام الرئيس والسلطة الوطنية بهذه الشريحة، وتأكيده المتواصل على ضرورة رعايتها وتلبية إحتياجاتها.

من جانبه، شكر محمد صبيحات الأمين العام للتجمع، المحافظ على إستقباله لأبناء الشهداء، داعياً السلطة الوطنية إلى المزيد من الإهتمام بأسر الشهداء، وتحسين ظروفهم المعيشية ومنحهم كافة حقوقهم.

وأثنى صبيحات على الجهود التي تبذلها الهيئة الإدارية للتجمع في نابلس، التي تبذل جهوداً كبيرة في تنظيم الفعاليات المختلفة لأسر الشهداء وأبنائهم في محافظة نابلس.

أما كمال الطيراوي، عضو الأمانة العامة للتجمع، فقد أعرب عن إعتزازه باللفتة التي قام بها محافظ جنين، وقال أن الدعم المعنوي والمادي الذي تقدمه أركان السلطة الوطنية، لأسر الشهداء، انما يؤكد على إهتمامها بهذه الشريحة المناضلة، داعياً إلى المزيد من الرعاية والإهتمام بها.

وشكر الطيراوي، أحمد القسام أمين سر تجمع أسر الشهداء في محافظة جنين على الجهود التي بذلها من أجل هذه الفعالية وكان أشرف على هذا النشاط نجاة النادي، أمين سر التجمع في نابلس، وخولة حبش مسؤولة اللجنة الإجتماعية وختام بركات مسؤولة العلاقات العامة ومجدي سماعنة نائب أمين السر.