وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الشرطة تقبض على 4 أشخاص بتهمة السرقة في رام الله والخليل

نشر بتاريخ: 13/04/2011 ( آخر تحديث: 13/04/2011 الساعة: 12:55 )
الخليل- معا- القت الشرطة القبض اليوم الاربعاء، على 4 أشخاص بتهمة السرقة في رام الله والخليل.

وأوضح بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة وصل "معا"، أن مواطن من سكان بيتونيا تقدم ببلاغ لدى فرع المباحث العامة حول قيام مجهول بسرقة أدوات بناء وهي عبارة عن رافعة كهربائية "ونش" وثلاثة مقصات حجر "ديسك" وحفارة للأرض "كونغو"، بالإضافة إلى مقصين خشب وقدر قيمة المسروقات بثمانية آلاف شيقل.

وبعد البحث والتحري تم حصر الاشتباه بأحد الأشخاص يعمل مع المشتكي وبالتحقيق معه اعترف بقيامه بسرقة العِدد لكونه يحمل مفتاح المخزن الموجودة العدة بداخله، حيث قام بإخفاء المسروقات في منزل شقيقته في إحدى قرى رام الله.

وفي سياق اخر، في محافظة الخليل القت الشرطة اليوم القبض على 3 أشخاص بعد الاشتباه بهم بقيامهم بسرقة قطع بواجر.

وأوضح بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة، بأنه وبناء على بلاغ تقدم به أحد المواطنين لجهاز الاستخبارات العسكرية حول قيام مجموعة من الأشخاص بسرقة قطع بواجر له, فورا قامت الاستخبارات العسكرية بالتنسيق مع جهاز الشرطة, وتم فتح تحقيق بالحادث وتشكيـل فريق عمل.

وأضاف البيان بأن المشتبه بهم قاموا بالاتصال بصاحب القطع لمساومته عليها بمبلغ كبير من المال, وعلى إثر ذلك قامت الشرطة بمحاولة لاستدراجهم من أجل القبض عليهم وتمت متابعتهم في مناطق دورا وسنجر حتى ألقي القبض عليهم في منطقة رأس الجورة بمدينة الخليل وبحوزتهم مجموعة من القطع المسروقة والتي يقدر ثمنها بأكثر من 150 ألف شيقل.

وأشار البيان بأنه قد تم تحويل أربعتهم والمضبوطات إلى النيابة العامة من أجل عرضهم على القضاء واستكمال الإجراء القانوني بحقهم.