وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

تكريم وكيل الشباب والرياضة السابق موسى أبو زيد

نشر بتاريخ: 13/04/2011 ( آخر تحديث: 13/04/2011 الساعة: 19:43 )
رام الله - معا - كرمت عدد من المؤسسات الشبابية والأندية والاتحادات، ووزارة الشباب والرياضة، اليوم الأربعاء، وكيل الوزارة السابق، ورئيس ديوان الموظفين الحالي موسى أبو زيد.

وجرى حفل التكرم في مقر مؤسسة شباب البيرة، حضور عضو اللجنة المركزية لحركة فتح د. جمال محيسن، وأمين سر المجلس الثوري لحركة فتح أمين مقبول، ورئيس بلدية رام الله جانيت ميخائيل، وعدد من الشخصيات الرسمية، ورؤساء الشباب والرياضة في مختلف المحافظات.

|124961|

وأثنى أبو زيد على هذه اللفتة والتكريم من المؤسسات الشبابية وغيرها، معتبرا أن الانجازات التي تحققت في الوزارة لم تكن لموسى أبو يد وحده، وإنما لجميع كادر الوزارة الذي يملكون الكفاءة والمهارة الكبيرة، ولدورهم الريادي ودعمهم المتواصل، من أجل انجاح الفعاليات الشبابية، وتحمل المسؤولية الملقاة عليهم.

وشدد أبو زيد على الدور الكبير الذي لعبته مختلف المؤسسات الشبابية والأهلية، والأندية الشبابية، والداعمين الدوليين من خلال العلاقة المشتركة مع الوزارة لدعم قطاع الشباب والرياضة، متمنيا أن تبقى الوزارة حاضنة للجميع، وأن تحقق التعاون والتفكير المشترك، للاستمرار وتحقيق مختلف الانجازات.

|124959|

بدوره، تحدث رئيس مؤسسة شباب البيرة د. سميح العبد، عن الدور الكبير الذي لعبه أبو زيد في الارتقاء والصعود بمختلف المؤسسات الرياضية الشبابية والاجتماعية، ودوره الكبير في تأسيس مركز مؤسسة شباب البيرة، ورفع شأن مركز المصادر في المؤسسة، من خلال التعاون البناء مع الوزارة.

ودعا العبد كافة المؤسسات والوزارت أن تسير على درب وزارة الشباب والرياضة، في تكريم من ساهم في رفع شأنها، وتطويرها للارتقاء والتميز.
من جهته، أوضح سامي خضر في كلمة المؤسسات الدولية، الدور الكبير والهام الي لعبه أبو زيد على صعيد تطوير الحركة الشبابية والرياضية في فلسطين، من خلال توفير البرامج الشبابية النوعية، وعمله على استمرار هذه البرامج حتى انجازها.

وأضاف أن أبو زيد لعب دورا أساسيا ومحوريا في تطوير وزارة الشباب، وتطوير المؤسسات الاهلية والشبابية، كما كان من السباقين في تقديم الدعم المالي والمعنوي لمختلف المؤسسات لترتقي إلى الأفضل.

وأكد خضر أن أكثر ما ميز أبو زيد خلال عمله بالوزارة، أنه لم يكن ينظر للمؤسسات الأهلية والشبابية كمنافس للوزارة، بل ينظر إليها كرافد وشريك حقيقي مع الوزارة، وعمله على تطوير الاستراتيجية عبر القطاعية الشبابية، لتشكل خارطة ودليل للحركة الرياضية في فلسطين.

|124958|