وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الخليل: مدرسة ترقوميا الثانوية للبنات تحتفل بتخريج الفوج الثاني

نشر بتاريخ: 13/04/2011 ( آخر تحديث: 14/04/2011 الساعة: 14:40 )
الخليل -معا- احتفلت مدرسة ترقوميا الثانوية للبنات بتخريج الفوج الثاني (فوج الوحدة) لطالباتها في الثانوية العامة والبالغ عددهن 178 طالبة في فروع العلمي والعلوم الإنسانية والتجاري.

وحضر حفل التخريج كل من نسرين عمرو مدير تربية والتعليم الخليل، ورئيس قسم الميدان ياسر صالح والديوان ناصر حشيش والعلاقات العامة سارة زلوم ورئيس بلدية ترقوميا محمد الجعافرة والهيئة الإدارية والتدريسية للمدرسة ومجلس أولياء الأمور وأهالي الطالبات.

وهنأت عمرو الطالبات الخريجات فوج (الوحدة) ودعتهن لبذل الجهد لتحقيق نتائج مميزة في امتحان الثانوية العامة، ودعت الأهالي والمجتمع المحلي لتوفير الأجواء المناسبة اثناء عقد الامتحان.

وأشارت للطالبات بأنهن أمل الأمة ومستقبلها وأمل الأسرة الفلسطينية وأمل الدولة الفلسطينية وعاصمتها القدس، كما تمنت عمرو أن تحتفل مع الطالبات الخريجات بنجاحهن بالثانوية العامة في المهرجان المركزي الذي تقيمه المديرية من كل عام.

ورحبت مديرة المدرسة آمنة عطاونة بالحضور وهنأت الأهالي بتخريج بناتهم وتمنت أن يتكلل نجاحهن في الثانوية العامة لتكتمل الفرحة، وتمنت على الطالبات بتحقيق أعلى الدرجات من العلم والمعرفة، كما ونوهت إلى أهمية الاحتفال بروعة انجاز الطالبات بحصولهن على أعلى العلامات في امتحان الثانوية العامة في جميع الفروع.

ونوهت الى سنين الدراسة بالمدرسة من عمر السادسة ليوم التخرج منها ومن ثم الانتقال إلى الحياة الجامعية والاعتماد علة النفس باعتبارهن صانعات الرجال والحرية من اجل فلسطين.

وشكرت كل من ساهم بإنجاح الحفل من أهالي وطلاب وكذلك شركة عواد الفطافطة وإخوانه ومجلس أولياء الأمور.

من جانبة عرض رئيس البلدية أهمية تكريم الطالبات لتحفيزهن وتشجيعهن في امتحان الثانوية العامة، وشكر معلمات المدرسة لما يقدمن من جهد وعلم للطالبات.

وأشادت الطالبة تماضر فطافطة بالنيابة عن زميلاتها الخريجات بالمعلمات ومديرة المدرسة لما بذلنه لهن من جهود خلال العام الدراسي، وأشارت إلى أهمية استثمار الوقت للمحافظة على التفوق بجميع المراحل الجامعية أو العملية، كما نوهت إلى سنين الدراسة بالمدرسة وكذلك لحظات التخرج منها وتذوق فرحة الانتهاء من مرحلة اكتساب العلم والمعرفة والتوجه إلى مرحلة المساهمة في بناء الوطن والمؤسسات.

وشكرت عزيزة الجعافرة عن مجلس أولياء الأمور إدارة المدرسة ومدرساتها من خلال التواصل المستمر مع أولياء الأمور، وتمنت للطالبات بالتفوق وحصد أعلى العلامات

وتخلل حفل التخريج فقرات فنية، وحوار بين ادم وحواء للطالبتين تقى قباجة ومريم أبو سكور ودبكه شعبية لفرقة دلال المغربي وطلاب مدرسة ترقوميا الثانوية، وقصيدة "في القدس لتميم البرغوثي" ألقتها الطالبة يارا قباجة من مدرسة الأقصى الأساسية.

وفي نهاية الاحتفال قامت مديرة التربية ومديرة المدرسة ومجلس أولياء الأمور بتكريم معلمات المدرسة والطالبات.