وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

عين السلطان يدك حصون بلدنا بأربعة اهداف

نشر بتاريخ: 14/04/2011 ( آخر تحديث: 14/04/2011 الساعة: 11:16 )
اريحا- معا- سياف عمارة- اختتمت الجولة الثانيه من منافسات دوري المناطق (محافظة اريحا) في المباراة التي جمعت فريقي مركز شباب عين السلطان ونادي بلدنا على استاد عقبة جبر مساء الأربعاء وانتهت المباراة بفوز كبير لمركز شباب عين السلطان بأربعة اهداف مقابل هدف وحيد لبلدنا وأحرز الأهداف للمركز تباعا كلا من حسن ابو زينه هدفين ( 10 ، 20 ) وعلي الشعار ( 51) واختتمها فراس ابو لاوي في الدقيقه 70 وأحرز هدف بلدنا الوحيد اللاعب رمضان براهمة (79) من علامة الجزاء.

الشوط الأول: بدأ مركز شباب عين السلطان المباراة بتشكيلة (1-5-4) اما بلدنا فبدأ المباراة ب ( 2-4-4 ) وساد الحذر في الدقائق الأولى من المباراة حتى الدقيقه العاشره عندما بدأ الاعب فراس ابو لاوي هجمة من منتصف الملعب ووضع المهاجم حسن ابو زينه منفردا بحارس المرمى اثر تمريرة قصيره اخترق من خلالها الدفاع وسدد الأخير كرة زاحفة تهادت في شباك الحارس عاصم جبريل (10).

وبعد هذا الهدف زج مدرب بلدنا ابراهيم غروف بالمهاجم مراد السويطي بدلا من لاعب خط المنتصف ابراهيم القراعين في محاولة منه لتعديل النتيجة ولكن جائت الرياح بما لا تشتهي السفن عندما انفرد المهاجم حسن ابو زينه امام المرمى ورفع الكره بطريقة جميله من فوق الحارس عاصم جبريل معلنا عن الهدف الثاني له ولفريقه 20.

وبعد هذا الهدف مباشره حاول مدرب بلدنا من السيطرة على منطقة العمليات بزجه باللاعب احمد مصلح في منطقة المنتصف لكن دون جدوى فكانت اغلب محاولاتهم هشه ودون خطوره حقيقية على الحارس علي روما وكاد المركز من احراز الهدف الثالث قبيل انتهاء الشوط الأول اثر انطلاقة من لاعب المنتصف محمد الغوج من يمين الملعب وهيأ كرة جميلة داخل الصندوق لزميله ابراهيم الصوالحي لكن الأخير لم يحسن التعامل مع الكرة بشكل جيد لينتهي الشوط الأول بتقدم مركز شباب عين السلطان على بلدنا بهدفين دون رد.

الشوط الثاني : لم تختلف احداث الشوط الثاني عن سابقه فاستمر الاستحواذ على الكرة من جانب المركز ومحاولات طفيفه من جانب بلدنا وعن طريق ضربة حرة لمركز عين السلطان من منتصف الملعب نفذها بسرعه اللاعب مصطفى عبدالله في غياب تام لمدافعي بلدنا ووضع زميله علي الشعار منفردا بحارس المرمى وسدد كرة زاحفه في شباك الحارس عاصم جبريل محرزا الهدف الثالث لفريقة.

وبعد هذا الهدف كانت هناك هجمات متبادله لكنها تنتهي عند الدفاعات لكلا الطرفين حتى الدقيقه 71 عندما وضع اللاعب محمد الغوج زميله فراس ابو لاوي وجها لوجة مع حارس المرمى اثمر تمريره من منتصف الملعب وسددها الأخير في شباك الحارس معلنا عن الهدف الرابع.

وفي الدقيقه 80 احتسب الحكم ركلة جزاء لبلدنا اثر تعرض المهاجم حماده عاشور الى اعاقه داخل منطقة الجزاء نفذها بنجاح رمضان براهمه محرزا الهدف الشرفي لنادي بلدنا.

وفي الدقائق الأخيره اضاع لاعبي المركز اكثر من فرصة محققه لأحراز الهدف الخامس لكن تألق في ابعادها الحارس علي روما ليطلق الحكم صافرته معلنا عن نهاية المباراة بفوز المركز بأربعة اهداف مقابل هدف لبلدنا .

حكم اللقاء: احمد عيد، محمد رمضان وعيد براهمه ، ابراهيم براهمه حكما رابعا.
مراقب التحكيم : علي روما