وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

حريقان وحادثا سير وإنهيار جدار إستنادي

نشر بتاريخ: 14/04/2011 ( آخر تحديث: 14/04/2011 الساعة: 14:28 )
محافظات- معا- تمكنت طواقم الدفاع المدني من السيطرة وإخماد النيران التي نشبت داخل منزلين وإخلاء إصابات بحادثي سير وحادث إنهيار جدار إستنادي اليوم الخميس.

وفي تقرير لإدارة العلاقات العامة والإنسانية في الدفاع المدني أن الطواقم تمكنت من إخماد النيران التي إندلعت داخل غرفة الضيوف في بلدة ابو ديس نتيجة للإهمال حيث تسبب موقد فحم النارجيلة في إندلاع النيران داخل الغرفة وعليه هرعت الطواقم وتمكنت من محاصرة النيران وإخمادها ومنع إمتدادها لباقي الغرف وحصر الأضرار بمحتويات غرفة الضيوف وتلوث المنزل بالدخان والسناج.

وفي حادث آخر أخمد الطاقم النيران التي نشبت داخل غرفة تربية طيور على سطح أحد المنازل في مدينة قلقيلية حيث نشبت النيران بألواح خشبية وأخشاب وكرتون.

وفي سياق آخر عملت الطواقم على إزالة الزيوت والزجاج وفتح الطريق أمام حركة السير بحي عين مصباح بمدينة رام الله نتيجة حادث سير وتصادم ثلاث مركبات من نوع هونداي وبورا عمومي وحافلة سياحية وسببه السرعة الزائدة والتجاوز الخاطئ وكانت الأضرار في المركبات طفيفة لم تتسبب في وقوع إصابات.

كما وأخلت الطواقم سائق مركبة من نوع هونداي بعد إصطدام مركبته بالجزيرة في الطريق العام قرب مخيم الدهيشة في بيت لحم حيث عمل الطاقم على إزالة الزيوت والزجاج وإعادة المركبة لمسارها وتقديم الإسعاف الأولي للمصاب ونقله للمشفى.

وهرعت الطواقم في مدينة قلقيلية نتيجة إنهيار جدار إستنادي لأحد المنازل على مواطنين حيث عمل الطاقم على تحرير وإخلاء المصابين من تحت أنقاض الجدار وتقديم الإسعاف الأولي لهم وتسليمهم لمركبات الإسعاف ونقلهم للمشفى.