وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

نقابات المهن الصحية في جنين تواصل تعليقها للدوام والاعتصام

نشر بتاريخ: 14/04/2011 ( آخر تحديث: 14/04/2011 الساعة: 16:45 )
جنين- معا- لليوم الخامس على التوالي تواصل نقابات المهن الصحية في محافظة جنين تعليقها الدوام من الساعه العاشرة وحتى الساعة الثالثة واعتصامها في ساحة مستشفى جنين الحكومي في مدينة جنين.

وطالبت النقابات الحكومة الالتزام بدفع العلاوات الاشرافية من تاريخ تطبيق الهيكلية ودفع علاوة المخاطرة وادخال نسبة غلاء المعيشة ضمن الراتب الاساسي واستكمال بناء هيكلية وزارة الصحة ودفع المواصلات المستحقة بأثر رجعي وتطبيق رفع أجور المواصلات كما أقرتها وزارة النقل والمواصلات ورفع سلم الرواتب لكوادر العاملين في وزارة الصحة ومنح الموظفين اجازاتهم والكثير من المطالب التي تصل الى 29 مطلبا.

واشار حسين قبها مسؤول النقابات الصحية في محافظة جنين لمراسل معا في جنين ان الاحتجاجات بدأت في تاريخ 6-4-2011 وبدأت خطوات تعليق الدوام بازدياد عدد الساعات مشيرا انه ابتداء من يوم الاحد القادم سيكون تعليق مفتوح.

واضاف انه النقابات ستعقد جلسة مع ديوان الموظفين يوم الثلاثاء القادم من اجل تلبية المطالب وسيبت بامر التعليقات والاحتجاجات بعد الاجتماع.

واشار قبها ان الاحتجاجات استثني منها علاج الحالات المصابة بأمراض السرطان والكلى والثلاسيميا واقسام الولادة والعمليات المقرة سلفا والعمليات الطارئة والحالات الطارئة.