وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

انصار الأسرى تدعو وسائل الإعلام فتح موجة موحدة للحديث عن الاسرى

نشر بتاريخ: 14/04/2011 ( آخر تحديث: 15/04/2011 الساعة: 09:18 )
غزة- معا- دعت منظمة أنصار الأسرى وسائل الإعلام المرئية والمسموعة والمقروءة إلى تسليط الضوء على الانتهاكات الإسرائيلية بحق الأسرى، مناشدة إتحاد الإذاعات على مستوى الوطن بتخصيص وفتح موجة موحدة ومفتوحة بمناسبة يوم الأسير الفلسطيني للحديث عن أوضاع الأسرى وظروفهم وضرورة مساندتهم والوقوف بجانبهم.

وطالبت أنصار الأسرى الفضائيات العربية العمل على تخصيص برامج خاصة للأسرى ومنحهم حلقات دائمة ومساحات كافية لتسليط الضوء على أوضاعهم المأسوية ومعاناتهم ومعاناة ذويهم المستمرة داخل وخارج المعتقلات.

وأكدت أنصار الأسرى أن المشاركة الشعبية بـفعاليات إحياء يوم الأسير الفلسطيني واجبا وطنيا مطلوبا من كل فلسطيني تجاه قضية الأسرى والمعتقلين، وأن يعمل الجميع لإنجاح هذه المناسبة، داعية إلى تكاثف الجهود من اجل إيصال رسالة الأسرى إلى العالم اجمع.

وطالبت في ذات الوقت جميع أبناء الشعب الفلسطيني في الداخل والخارج إلى ضرورة الوقوف بجانب الأسرى بشكلٍ دائمٍ من خلال المشاركة وتنظيم الفعاليات الدورية التي تظهر معاناة قضية الأسرى في السجون بشكل يومي واستمرار هذه الفعاليات لان الأسرى بحاجة لمساندتنا ودعما لهم دوما حتى إطلاق سراحهم.

وناشدت أنصار الأسرى خطباء المساجد على مستوى الوطن بتخصيص خطبة يوم الجمعة القادمة للحديث عن معاناة الأسرى وأوضاعهم الصعبة وضرورة نصرتهم والمشاركة بالفعاليات التضامنية والمساندة لهم باعتبار نصرتهم واجب ديني ووطني.