وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

وفد من الاتحاد العام للمصارعين يزور محافظة نابلس

نشر بتاريخ: 16/04/2011 ( آخر تحديث: 16/04/2011 الساعة: 11:56 )
نابلس - معا - زار وفد من الاتحاد الفلسطيني للمصارعين المحترفين برئاسة لافي غيث حيث كان في استقبالهم مدير عام الشؤون العامة تيسير نصر الله ومدير عام الشؤون الإدارية والمالية صالح أسد وطاقم العلاقات العامة وذلك لبحث سبل إطلاق رياضة المصارعين المحترفين في محافظة نابلس.

في بداية اللقاء رحب تيسير نصر الله برئيس الاتحاد الفلسطيني للمصارعين المحترفين لافي غيث والوفد المرافق له بمحافظة نابلس ناقلا تحيات المحافظ جبرين البكري وتمنياته للإتحاد الفلسطيني بالتوفيق وإعادة لعبة المصارعة الحرة إلى مكانتها الشعبية في فلسطين مشيدا بالوقت نفسه بالقفزة الهائلة التي تشهدها الحركة الرياضية وعلى جميع المستويات في فلسطين.

بدوره شكر رئيس الاتحاد الفلسطيني للمصارعين المحترفين لافي غيث طاقم محافظة نابلس على حسن الضيافة والاستقبال حيث قام بعدها بإعطاء شرح مفصل حول واقع رياضة المصارعين المحترفين في فلسطين وما تعانيه من تحديات وصعوبات مؤكدا في الوقت ذاته على أن الإتحاد الفلسطيني للمصارعين المحترفين يسير بخطوات حثيثة وثابتة من حيث التحضير لدورات جديدة لإعداد جيل جديد في المشاركات المحلية ثم الإنطلاق خارج الوطن لتمثيله في هذا النوع من الرياضة الفردية.

وفي نهاية اللقاء تم التطرق الى كيفية تفعيل وتنشيط ودعم رياضة المصارعين المحترفين في محافظة نابلس وذلك من أجل تقديم عروض خاصة لأبناء المحافظة.