وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

مأمون العباسي : تأهلنا الى المحترفين 2 خطوة اولى لاعادة الامجاد

نشر بتاريخ: 16/04/2011 ( آخر تحديث: 16/04/2011 الساعة: 12:12 )
القدس – معا - ناصر العباسي – إعتبر مأمون العباسي رئيس نادي سلوان الرياضي تأهل فريقه الكروي يوم أمس الى مصاف دوري المحترفين "2" إنجاز كروي طال إنتظاره لعميد الأندية المقدسية "سلوان" .

وأضاف العباسي في تصريح ل"القدس الرياضي" أن هذا الإنتصار يأتي تعزيزاً لمكانة النادي ودوره الرياضي بين مختلف المؤسسات المقدسية خاصة والفلسطينية عامة .

وأوضح أن التأهل لمصاف المحترفين "2" يعتبر الخطوة الأولى في سبيل عودة نادي سلوان الى مجده الماضي وتاريخه العريق بعد أن صال وجال فريق الكرة في الملاعب الفلسطينية وهو يرتدي العلم الفلسطيني ، وحقق انجازات مختلفة لكن ظروف السنوات الأخيرة الماضية حالت دون أن يأخذ نادي سلوان موقعه الطبيعي بين الفرق المحلية .

وأشار أن هذا النصر جاء نتيجة تضافر الجهود بين أعضاء الهيئة الإدارية دون ان ننسى الدور الكبير لرئيس النادي السابق أشرف الأعور ، وبعطاء كبير من اللاعبين والجهاز الفني ، وبمساندة مميزة من مؤازري النادي وبعض اللاعبين القدامى ، ونهدي هذا التأهل الى جميع أبناء قرية سلوان التي تعاني من ضغوطات احتلالية على مختلف الجبهات ، وأشار العباسي أن نادي سلوان سينظم حفلاً تكريمياً سيعلن عنه لاحقاً بعد هذا الإنجاز لتكريم اللاعبين والجهاز الفني والداعمين والمؤازرين للنادي .

يذكر ان فريق سلوان فاز يوم امس على مركز جنين بنتيجة 3/2 في إطار تصفيات الملحق المؤهل الى مصاف دوري المحترفين ، وكان في وقت سابق قد فاز على اسلامي بيت لحم بهدفين نظيفين لينضم بذلك الى 9 فرق تاهلت سابقا الى مصاف المحترفين "2" .