وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

رئيسة بلدية رام الله تستقبل رئيس بلدية الخليل

نشر بتاريخ: 16/04/2011 ( آخر تحديث: 16/04/2011 الساعة: 12:42 )
رام الله- معا- امتدادا للعلاقة الطيبة التي تربط مدينة رام الله مع شقيقتها الخليل، استقبلت رئيسة بلدية رام الله جانيت ميخائيل رئيس بلدية الخليل خالد العسيلي، مرحبة بزيارة العسيلي الذي جاء مهنأ بعيد الفصح المجيد.

وفي اللقاء الذي حضره أيضا نائب رئيس بلدية رام الله محمود عبد الله ومدير عام بلدية رام الله احمد أبو لبن، توجه رئيس بلدية الخليل بالمعايدة لرئيسة البلدية بحلول عيد الفصح المجيد ولأهالي مدينة رام الله، متمنيا أن يعيده الله على الشعب الفلسطيني بالخير والبركات.

وأكد العسيلي على العلاقة التي تربط مدينتي رام الله والخليل، وتوجه العسيلي بدعوة ميخائيل واسرة بلدية رام الله لزيارة الخليل، ليحلوا ضيوفا بين أهالي الخليل.

وأشار العسيلي إلى أن بلدية الخليل تولي اهتماما خاصا بعلاقاتها المحلية مع المدن الفلسطينية وتسعى لتطوير علاقات الصداقة والتعاون معها من اجل مصلحة المواطنين والمدينة.

من جانبها، شكرت ميخائيل رئيس بلدية الخليل على زيارته لمدينة رام الله وللبلدية وعلى معايدته، وهنأت ميخائيل الشعب الفلسطيني بقرب عيد الفصح المجيد، وبالصوم الأربعيني لدى الطوائف المسيحية في الأراضي الفلسطينية، وعبرت ميخائيل عن أملها بان يحتفل المسيحيون العام القادم بعيد الفصح في كنيسة القيامة بالمدينة المقدسة عاصمة للشعب الفلسطيني.

وتم خلال اللقاء الاتفاق على أن تقوم بلدية رام الله بمجلسها البلدي وإدارتها التنفيذية بزيارة رسمية لبلدية الخليل مطلع الشهر المقبل.