وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الزعيم يعشق الارقام القياسية والعملاق يتخطى خدمات جباليا

نشر بتاريخ: 16/04/2011 ( آخر تحديث: 16/04/2011 الساعة: 12:45 )
غزة - معا - علي النباهين الناطق الاعلامي للاتحاد - حقق زعيم الكرة الفلسطينية فوزا ساحقا ومستحق على شقيقه نادي اتحاد دير البلح في دوري كرة السلة بنتيجة 130/58 , وتعتبر هذه النتيجة هي الاقوى والاعلى في هذا الدوري الممتع والمثير فلم يسجل هذا الرقم حتى الان ايا فريق ونحن في منتصف الدور الثاني تقريبا .

بقيادة المدرب القدير جميل دادر دخل لاعبو خدمات البريج بكل قوة اللقاء وظهر الانسجام بين عناصر الفريق وترجموا هذا التفاهم في الربع الاول الى نتيجة 30/17 اما الربع الثاني كثف البريج هحومه ونهى الربع الثاني 35/15 اما في الربع الثالث فاستمر هجوم البريج من خلال الثلاثيات وحققوا نتيجة 32/17 وفي الربع الرابع اظهر البريج فارق الخبرة واللياقة البدنية والذهنية لينتهي الربع الرابع 33/9 لينتهي اللقاء بفوز مستحق 130/58 .

وبهذا حقق الزعيم الرقم الاعلى في البطولة حتى الان وبذلك يصبح خدمات البريج هو الاعلى نقاط في الدوري حتى الان مع العلم ان خدمات البريج لعب مباريات اقل من المتصدر العملاق خدمات رفخ بمبارة واحدة وفي حال فوز البريج على خدمات دير البلح باي نتيجة سيعود للصدارة مرة اخرى اما نادي اتحاد دير البلح فهو متذيل ترتيب البطولة .

اما اللقاء الثاني خدمات رفح (العملاق ) مع خدمات جباليا 97/83
حقق العملاق المتصدرالرفحاوي فوزا على خدمات جباليا الفريق المجتهد ليواصل العملاق تصدره للبطولة وحصد النقاط كاملة في الدور الثاني دون ايا خساره حتى الان تماما مثلما كان في الدور الاول مع اختلاف اصراره هذه المرة وتركيزه في البطوله وواضح ان العملاق لن يفرط بالصداره بسهولة لانه يحلم باللقب وهذا حقه تماما كما هو حق لجميع الفرق .

وجاء اللقاء قوي منذ البدايه حيث انتهى الربع الاول 31/9 وبعدها قام المدرب ببعض التغييرات التي ساهمت في وصول النتيجه في الربع الثاني 21/16 والربع الثالث 29/20 والرابع 30/24 لينتهي اللقاء 97/83 وبهذا الفوز يحافظ العملاق على الصداره بجداره .