وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الحصاد الرياضي للمدرسة الثانوية الإسلامية في الفصل الثاني

نشر بتاريخ: 16/04/2011 ( آخر تحديث: 16/04/2011 الساعة: 15:03 )
نابلس - معا - تنفرد المدرسة الثانوية الإسلامية بمشاركتها في جميع بطولات محافظة نابلس وخاصة البطولات الرياضية منها، وما ذلك إلا بتوجيهات وحث من جمعية التضامن الخيرية ورئيسها الدكتور علاء مقبول والتي من اهتمامتها تنمية قدرات الطلاب الرياضية في شتى الألعاب.

حيث شاركت المدرسة الثانوية الإسلامية في البطولات التي نظمها قسم النشاط الرياضي في مديرية التربية والتعليم على النحو التالي:
1) المشاركة في بطولة كرة القدم التي أقيمت على ملعب بلدية نابلس، حيث قدم الفريق نتائج تبشر بمستقبل متقدم ، برز من الفريق محمد حشاش ، وعماد جبارة .

2) ألعاب القوى : حيث استطاع اللاعبون تحقيق نتائج متقدمة :
· سباق 100 م : المرتبة السادسة من بين 15 مدرسة مشاركة ممثلة بالطالب عمر حماد
· سباق 150 م : ممثلة بالطالب طارق مشايخ .
· رمي القرص : ممثلة بالطالب كريم عبد السلام .
· الوثب العالي: المرتبة الثانية ممثلة بالطالب يزن عبد الله .
· الوثب الطويل: المرتبة الخامسة ممثلة بالطالب عبد الله العقاد .
· الوثب الثلاثي: المرتبة الثالثة ممثلة بالطالب مصعب صباح .
· رمي الجلة: ممثلة بالطالب إيهاب أبو ضهير.

3) المشاركة في بطولة كرة اليد التي أقيمت في مدرسة قدري طوقان ، حيث خرجت من الدور قبل النهائي أمام مدرسة عصيرة. برز من اللقاء مصعب صباح، عدي طبيلة، معتز .

4) على مستوى اللقاءات الودية :
· مباراة مع مدرسة حوارة بكرة اليد انتهت بفوز حوارة بنتيجة 18-17 .
حيث التقت الثانوية الإسلامية مع مدرسة حوارة على ملاعب مدرسة حوارة في لقاء ودي بكرة اليد ، وبعد مباراة قوية قدم الفريقان خلالها عرضا أسعد الحاضرين ، انتهت بفوز صعب لمدرسة حوارة بنتيجة 18-17 .

5) الجمباز: استطاعت المدرسة الثانوية الإسلامية من الفوز ببطولة محافظة التربية والتعليم في مسابقة الجمباز ممثلة بالطالب أحمد شريدة، ليمثل بذلك محافظة نابلس أمام سائر المحافظات .
ويذكر أن النشاط الرياضي وتدريب الفرق هو بإشراف وجهد من مدرسي التربية الرياضية في المدرسة الأستاذ خلدون عصيدة و الأستاذ محمد جود الله .