وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

بلدية سلفيت تشارك برحلة دراسية في كوسوفو حول اداء مراكز خدمات الجمهور

نشر بتاريخ: 16/04/2011 ( آخر تحديث: 16/04/2011 الساعة: 16:12 )
سلفيت- معا- شاركت بلدية سلفيت برحلة دراسيه في دولة البوسنه والهرسك والتي نظمتها مؤسسة ال CHF بهدف التعرف على تجارب بلديات البوسنة والهرسك في مجال مراكز خدمات الجمهور حيث مثل بلدية سلفيت زياد زهد المدير الاداري ومدير مركز خدمات الجمهور في البلديه والمهندس صالح عفانة مدير الدائرة الفنيه في البلديه.

وقال زهد انهم تعرفوا خلال هذه الرحله التي استمرت اسبوع بمشاركه ثمان بلديات من الضفة الغربيه اضافة الى ممثلين عن مؤسسة ال CHF على تجارب بلديات البوسنة والهرسك واطلعوا على اداء مراكز حدمات الجمهور فيها.

بدورها نفذت لجنة احياء فعاليات يوم الاسير الفلسطيني في محافظة سلفيت يوما ترفيها لاطفال الاسرى وذلك في منتزه مجلس قروي فرخه بمشاركه جمعية الشبان المسيحيه من خلال فريق الدعم النفسي المختص الذي نفذ فعالية التفريغ النفسي للاطفال اضافة الى مجموعه من الالعاب والمسابقات.

كما شاركت فرقة شباب فرخه للدبكه بفقره تراثيه مميزه حازت على اعجاب وتفاعل الاطفال وساهمت في رسم البسمه على وجوههم.

وقال مسؤول نادي الاسير في محافظة سلفيت نزار الدقروق ان هذه الفعاليه جاءت في اطار البرنامج الذي تنظمه لجنة احياء فعاليات يوم الاسير في المحافظه في اطار التخفيف عن ابناء الاسرى ومحاولة معالجة الضرر النفسي الذي لحق بهم جراء اعتقال ابائهم لفترات طويله. وقد تخلل الحفل فقرات فنيه وثقافيه متنوعة ووجبة غداء للاطفال.