وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

العميد ابو ربيع يؤكد لشرطة مركز قبلان على أهمية الاستقبال

نشر بتاريخ: 16/04/2011 ( آخر تحديث: 16/04/2011 الساعة: 20:10 )
نابلس- معا- واصل العميد ابو ربيع محمد نصر مدير التوجيه السياسي والوطني في المحافظة لقاءاته المتواصلة بمراكز الشرطة حيث التقى بمركز شرطة قبلان واثنى على جهودهم وباقي المؤسسه الامنيه في ضبط الامن وتوفير الاستقرار وفق القانون. وذلك بحضور النقيب هاشم الشوبكي من مفوضية التوجيه السياسي في الشرطة واحمد ابو الجاغوب مفوض التوجيه الوطني في توجيه نابلس.

وتحدث للضباط والافراد عن أهمية الاستقبال في تحسين علاقة الشرطة بالمواطن لكسب ثقة المواطن وتعاونه ورضاه. حيث ان الشرطة في تماس مباشر مع المواطن وقضاياه وهمومه المختلفه وان المهمة الرئيسيه للمؤسسه الامنيه هي في توفير الأمن والأمان للمواطن، وحماية المشروع الوطني، وأن الأمن أساس التقدم والتنميه الشامله.

وحتى تتمكن من أداء مهامها بفاعليه ونجاعة تامه ومن باب الشراكه والمسؤليه في الامن مع المواطن لا بد أن يكون هناك اتصالات جيدة بين المجتمع و المؤسسةالامنيه، فالاستقبال هو ذلك الجو العام الذي يسمح بعملية اتصال ناجحة ما بين الجمهور والمؤسسة الامنيه التي تتمثل في مقرات الأمن.

وعلى هذا الأساس فان الاستقبال الحسن للمواطنين هو خطوة أولى في طريق كسب ثقة المواطن ودمجه في المهام المخولة لجهاز الشرطة.