وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

غرفة تجارة وصناعة محافظة الخليل تطلق دورات تدريبية مجانية لاعضائها

نشر بتاريخ: 17/04/2011 ( آخر تحديث: 17/04/2011 الساعة: 11:03 )
الخليل- معا- ضمن رسالة غرفة تجارة وصناعة محافظة الخليل المتمثلة في دعم وتطوير مجتمع الاعمال في محافظة الخليل ومن خلال دائرة التدريب المهني اطلقت الغرفة برنامج دورات تدريبية مجانية لاعضائها بهدف تطوير أدائهم وزيادة فعالية ادارة الشركات والمنشئات التجارية والصناعية, حيث سيقوم بالتدريب مجموعة من المدربين المختصين.

وتشمل برامج التدريب اثني عشرة دورة وهي كالتالي: كيف تكون مديراً مبدعاً, الاساليب الابداعية في معالجة المشاكل الإدارية، التخطيط الاستراتيجي، الادارة المالية لغير الماليين، مبادئ ادارة المشاريع، محاسبة الكمبيوتر، إدارة الملف الضريبي، التجارة الألكترونية بين التطبيق والمعوقات، مراسلات تجارية ومهارات الاتصال، تطبيقات في الحاسوب، ادارة المعلومات، السلامة والصحة المهنية.

مع العلم بأن هذه الدورات تستهدف مدراء المؤسسات والشركات الصناعية والتجارية، المدراء الماليون والمحاسبون، العاملون في مجال التسويق والتجارة الخارجية، مسؤولي السلامة والصحة المهنية، مسؤولي الاقسام الادارية. ويتراوح عدد الساعات لكل دورة تدريبية بين 15-20 ساعة تدريبية.

وعملت الغرفة على وضع آلية بسيطة للتعرف على محتوى الدورات التدريبية وشروط الانتساب اليها والتسجيل فيها من خلال موقعها الالكتروني (www.hebroncci.org) والذي تم استحداثه مؤخراً.