وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

اتحاد الكرة يقرر دعوة الجمعية العمومية في المحافظات الجنوبية للانعقاد يوم 21/9

نشر بتاريخ: 12/09/2006 ( آخر تحديث: 12/09/2006 الساعة: 17:57 )
بيت لحم - معا - قرر الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم في المحافظت الجنوبية في اجتماعه الذي انعقد في ملعب اليرموك يوم الأحد الموافق 10/9 دعوة الجمعية العمومية للانعقاد في جلسة غير عادية بمقر الاتحاد في بيت لاهيا يوم الخميس الموافق 21/9 الساعة الخامسة مساءً وذلك لتجديد الثقة أو حجب الثقة عن الاتحاد الفلسطيني وتم مخاطبة جميع الأندية بذلك على أن يحضر مندوب عن كل نادي مفوض بكتاب خطي من ناديه . وجاء هذا القرار السريع لعدة أسباب منها :




1. لأول مرة في تاريخ الكرة الفلسطينية يقطع المنتخب الوطني ثلثي مشوار تصفيات آسيا والآمال معقودة للتأهل للنهائيات رغم الظروف الصعبة وقلة الإمكانيات مقارنة مع الدول العربية الشقيقة المحيطة بنا . والاستمرار في البطولة والمنافسة يحتاج إلى تضافر كل الجهود لدعم استقرار المنتخب حتى يستطيع المنافسة .

2. وجود بعض المراسلين الإعلاميين الذين يحاولون تشويه صورة المنتخب والاتحاد وخلق الفتنة والبلبلة لعرقلة مسيرة الاتحاد والمنتخب لأغراض شخصية في الوقت الذي نحن في أمس الحاجة للتعاضد والتكاتف خلف المنتخب الوطني وفي ظل هذه الأجواء المسمومة لا نستطيع نحن في الاتحاد عمل إصلاحات جذرية بدون دعم ومساندة الأندية للجمعية العمومية .