وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

بمناسبة يوم الأسير- حركة فتح في منطقة القسام الثانية تنظم مسيرة شموع

نشر بتاريخ: 17/04/2011 ( آخر تحديث: 17/04/2011 الساعة: 12:04 )
جنين -معا- نظمت حركة التحرير الوطني الفلسطيني – فتح في منطقة القسام الثانية مسيرة شموع في طورة الغربية ضمن الفعاليات الشعبية بمناسبة يوم الأسير الفلسطيني، شارك فيها مئة شبل وزهرة يتقدمهم أمين سر المنطقة سائد قبها وأعضاء لجنة المنطقة والهيئة التنظيمية في الموقع والفعاليات المحلية والمجلس القروي وأهالي الأسرى .

وأطفئت أضواء المنازل والشوارع وسار المشاركون وهم يحملون الشموع ويرددون شعارات تدعو لإطلاق سراح الأسرى كواحد من الثوابت الفلسطينية التي تركز عليها القيادة الفلسطينية برئاسة الرئيس أبو مازن في إطار أي اتفاق مع الجانب الإسرائيلي .

وفي كلمة حركة فتح ، قال سائد قبها أمين سر المنطقة: أن هذه المسيرة واحدة من الفعاليات التي تنظمها الحركة بناءً على دعوة لجنة الإقليم بالمشاركة الفاعلة في هذه المناسبة ، وضمن الفعاليات التي ستنظمها اللجنة الشعبية في محافظة جنين . وقد وجهت الدعوة لكافة المواقع التنظيمية في المنطقة لحشد أهالي الأسرى والفعاليات المختلفة للمشاركة في المسيرة الحاشدة التي ستنظم في مدينة جنين .

وأوضح أمين سر المنطقة أن الحركة في منطقة القسام الثانية ستقوم بزيارة أهالي الأسرى القابعين في المعتقلات الإسرائيلية كحملة تضامن وتعبير عن وقوف الكادر التنظيمي مع أهالي الأسرى . وانتهت المسيرة في ساحة القرية وثبتت الشموع في وسط الساحة .