وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

نادي العرقة يعقد اجتماعا لفرقه الرياضية

نشر بتاريخ: 17/04/2011 ( آخر تحديث: 17/04/2011 الساعة: 12:34 )
جنين- معا- عصري فياض- عـقدت الهيئة الإدارية لنادي العرقة الرياضي اجتماعا طارئا لأعضاء الفرق الرياضية لكرة القدم لمناقشة آخر التطورات الرياضية على اثر الأحداث التي حدثت بعد مباراة كرة القدم التي جرت بين نادي العرقة ونادي مرج بن عامر على ملعب رؤيا قباطية.

وقد وجهت الإدارة اللوم والتأنيب لعدد من اللاعبين والجمهـور وتم الاتفاق على تشكيل لجنة ضبط في النادي لقيادة المشجعين في المباريات القادمة.

من جهة أخرى عبّرت الإدارة عن استيائها وشجبها لحالة عدم الانضباط من البعض التي تبعت المباراة واعتبرت الإدارة بأن جميع الفرق في المحافظة لرفع مكانة المحافظة بشكل عام وأن الروح الرياضية هي الركيزة الأساسية للشباب الفلسطيني.

من هنا فقد شدد رئيس النادي محمد العرقاوي على جميع اللاعبين دون استثناء بالعمل على مراعاة جميع الأنظمة والقوانين التي تضبط جميع الألعاب للروح معتبراً ان جميع الحكام في المحافظة دون استثناء يعملون بنزاهة وشفافية تامة .

كما وجه الشكر والتقدير لرئيس وأعضاء لجنة الاتحاد الفلسطيني في الشمال ورئيس ولجنة التحكيم وضباط وعناصر الشرطة الخاصة الذين يبذلون جهودا كبيرة في الحفاظ على الأمن والنظام والى كافة الإخوة المسئولين عن ملعب رؤيا قباطية على الجهود التي بذلت من اجل إنجاح كافة المباريات في دوري المناطق في المحافظة.