وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

مدرسة بلال الأوسط تستضيف مشروع تطوير المقصف بفعاليات رياضية وكشفية

نشر بتاريخ: 17/04/2011 ( آخر تحديث: 17/04/2011 الساعة: 14:29 )
جنين- معا- عصري فياض- استضافت مدرسة بلال الوسط الأساسية في اليامون مشروع تطوير المقاصف في المدارس المشاركة في المشروع والتابعة لتربية جنين ، وذلك في قاعة بلدية اليامون بحضور عماد عباهره رئيس بلدية اليامون وعبد الرؤوف احمد منسق المشروع وخيرية حرز الله وناهد ادعيبس عن التربية والتعليم والدكتور برهان سلام من الهلال الأحمر، وجمعية المركز النسوي في البلدة ومجلس أولياء الأمور في البلدة والمدارس المشاركة في المشروع.

وقد وبدأ الاحتفال بآيات من القران الحكيم ثم النشيد الوطني الفلسطيني وكلمة ترحيبية لمدير المدرسة الدكتور علي فريحات،ثم عرض كشفي، ثم كلمة مسئولة الصحة المدرسية في المديرية، وبعد ذلك قام بعض الطلبة بأداء فقرات رياضية متنوعة، كما نظمت مباراة رياضية بكرة القدم بين مدرسة بلال الأوسط ومدرسة الصالحين.

وقد اثني الحضور على مشروع تطوير المقاصف وأهميته في دعم المسيرة التعليمية ، كما قدم طلاب المدرسة عرض كشفي نال إعجاب الحضور ، بالإضافة إلى تقديم الطلبة بعض القصائد الشعرية والمسرحيات الصحية المتنوعة ، وفي نهاية الحفل تم توزيع الدروع على المشاركين ، كما تخلل الحفل تقديم وجبة غداء على نفقة المركز النسوي في اليامون.

وقد اعد الاحتفال كل من ناصر فريحات ومهند ابو الحسن وكل من سائد حوشية ، ونفذ الفقرات عزمي عباهرة ، فادي جرادات ، جمال ابو حسن ، وليد تلالوة.