وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

العسيلي يفتتح دورة البرمجة اللغوية العصبية لموظفي بلدية الخليل

نشر بتاريخ: 17/04/2011 ( آخر تحديث: 17/04/2011 الساعة: 18:05 )
الخليل-معا- افتتح رئيس بلدية الخليل خالد العسيلي، دورة البرمجة اللغوية العصبية في العمل، بمشاركة أكثر من ثمانين موظفا وموظفه من جميع أقسام البلدية، وبحضور مهندس مدينة الخليل، توفيق عرفه، وهي الدورة الثالثة في هذا السياق، وتستمر لثلاثة أيام متتالية، تعقد في مركز إسعاد الطفولة التابع لبلدية الخليل.

وفي بداية اللقاء تحدث العسيلي، عن الثورة التكنولوجية التي حققتها بلدية الخليل, بحيث أصبحت أول بلدية الكترونية في الوطن, وأكد أن البلدية تهتم بالأفضل دائما, وتريد لموظفيها أن يكونوا مميزين في جميع الميادين, خاصة على صعيد تقديم الخدمات للمواطنين.

وأشاد العسيلي بمؤسسة اشرف قرطام للتنمية البشرية بما تقدمه من تطوير للقدرات الذاتية, وأثنى على المحاضر والمدرب أشرف قرطام, وعلى أسلوبه المميز والمؤثر في إيصال المعلومة بالشكل الصحيح والواضح.

وبين رئيس البلدية، أن انعقاد هذه الدورة لموظفي البلدية يأتي انسجاما مع تطلعات البلدية في تقليل الفجوة بين التطور التكنولوجي الهائل الحاصل في بلدية الخليل, ورفع مستوى قدرات الموظفين لمواكبة ذاك التطور.

من جانبه أعرب اشرف قطام عن اعتزازه وافتخاره الشديدين بالثورة التكنولوجية والعمرانية التي تشهدها بلدية الخليل, وأضاف إن الرؤيا الواسعة لدى رئيس البلدية, أهلت البلدية للوصول الى المراتب المتقدمة في الوطن.

ولفت النظار يحيى النتشة مدير العلاقات العامة في بلدية الخليل، الى ان هذه هي الدورة الثالثة التي يتم عقدها لموظفي البلدية، مع مؤسسة قرطام، بهدف تطوير الأداء لموظفي البلدية، وهي جزء من سلسلة دورات سيتم تنفيذها قريباً.

وأشار الى انه اصطحب المدرب أشرف قرطام، في جولة على كافة أقسام بلدية الخليل، وقدم له شرحا وافياً عن طبيعة عمل كل قسم والخدمات التي يقدمها للجمهور.