وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

أهم قرارات إتحاد الكرة الطائرة الفلسطيني في المحافظات الشمالية

نشر بتاريخ: 12/09/2006 ( آخر تحديث: 12/09/2006 الساعة: 20:38 )
قلقيلية - معا - خالد وماجد عرباس - عقد الإتحاد الفلسطيني للكرة الطائرة في المحافظات الشمالية جلسته العادية يوم الأربعاء 7/9/2006 في مقر نادي تل الرياضي / نابلس وبحضور رئيس الإتحاد سنان هنداوي وأمين السر أسامة جوابرة ورئيس لجنة المسابقات مفيد اسماعيل والأعضاء فاروق نصار ومحمد عدوي وزياد صبري ويحيى بصة وأحمد زيدان ، وغاب عن الإجتماع حازم مصطفى .
وكانت أهم القرارات كانت على النحو التالي : -
1- تم المصادقة على الجلسة السابقة والتوقيع عليها
2- الكتب الواردة : تقرر أن تكون كافة الكتب الواردة للإتحاد من الأندية بأن توجه فقط لأمين سر الإتحاد الأخ أسامة جوابرة ، وأي كتاب يوجه إلى أي جهة أخرى لن ولم يتم بحثه في جلسات إتحاد الطائرة . وتقرر أن تكون المراسلة على فاكس رقم 022522352 أو فاكس رقم 022522478 .
3 - كتاب رئيس الإتحاد خالد شامية :-
تم مناقشة الكتاب بشكل موسع وتم الرد عليه بكتاب خطي يوضح جميع نقاط البحث والخلاف.
4 - كتاب نادي إماتين الرياضي :
يأسف الإتحاد على ما ورد في هذا الكتاب وعلى إدارة نادي إماتين الرياضي لنص الخطاب المذكور ، طالبا بأن تكون المخاطبة في الكتب الرسمية بطريقة رياضية .
5 - كتاب نادي شباب جيوس الرياضي : -
تم مناقشة الكتاب بكل تفاصيله وسيتم البحث فيه في الجلسة القادمة لحين استكمال جميع الأمور الخاصة في هذه القضية .
6 - كتاب العضو حازم مصطفى : -
تمت الموافقة على استقالة العضو حازم مصطفى من الإتحاد واعتماد عضو الإتحاد زياد صبري بدلا منه في عضوية اتحاد الكرة الطائرة المركزي .
7 - البطولات المحلية : -
قرر الإتحاد أن تنطلق المرحلة الثانية من بطولة الكأس الثامنة للكرة الطائرة بتاريخ 15/9/2006 الموافق من يوم الجمعة على ملاعب بلدة سنجل وبلدة عزون وبمشاركة ( 20 ) عشرون فريقا ومن جميع الدرجات ومناطق المحافظات الشمالية .
8 - تقرر عدم اعتماد ملاعب بلدة دير دبوان في البطولات الرسمية وذلك لإستنكاف النادي عن استضافة بطولة الكأس في الوقت الضيق .