وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

برعاية مجموعة اليازجي بطولة الشهيدين الوزير والرنتيسي لقدامى السلة

نشر بتاريخ: 17/04/2011 ( آخر تحديث: 17/04/2011 الساعة: 19:03 )
غزة - معا - إياد الريس - عقدت اللجنة المنظمة العليا لبطولة الشهيدين القائدين خليل الوزير أبو جهاد والدكتور عبد العزيز الرنتيسي لكرة السلة للقدامى لأندية محافظات غزة المشاركة اجتماعها الفني ، في مقر الجمعية الفلسطينية للرياضيين القدامى ، والتي تنظمها جمعية القدامي ومؤسسة عطاء تحت إشراف الاتحاد الفلسطيني لكرة السلة ، والتي ستقام علي صالة مركز خدمات البريج ، تحت رعاية مجموعة اليازجي للمشروبات الخفيفة ، بحضور ممثلين عن الأندية المشاركة .

وقد ناقش الحضور اللائحة الداخلية للبطولة وبرنامج المباريات التي ستقام يوم الثلاثاء الموافق 19 /4 بحضور حسن صلاح رئيس الجمعية وعبد السلام هنية أمين سر مؤسسة عطاء وتوفيق أبو حرب وعماد التتري وزياد ابو سمرة وإياد الريس وفؤاد البيوك ناصر عوكل ، وممثل إتحاد كرة السلة عاطف المسلمي وممثلي الاندية ، وقسمت الفرق المشاركة السته إلي مجموعتين ضمت الأولي خدمات المغازي وغزة الرياضي وخدمات جباليا ، والثانية كل من خدمات البريج وخدمات خانيونس وخدمات دير البلح ، علي تقام المباراة النهائية يوم الأربعاء الموافق 20/4 الساعة 3:30 .

وقد سمي إتحاد كرة السلة اللجنة الفنية للبطولة والتي تتكون من سليم أبو زيد رئيساً وعبد الرحيم مهنا مقرراً وعاطف المسلمي ومحمد مهدي .

من جانبة ثمن باسم ضياء زادة مجهودات جمعية القدامي ومؤسسة عطاء ، علي ما يقومون به من نشاط رياضي ووطني لقدامي الرياضيين سواء علي صعيد كرة القدم أو الطاولة أو السلة ، وخاصة أن هذا النشاط يأخذ الطابع الوطني وإحياءاً لذكري شهدائنا الابطال خليل الوزير "أبو جهاد" والدكتور عبد العزيز الرنتيسي ونحن كاتحاد كرة سلة علي أتم الاستعداد لمزيد من التعاون الرياضي لخدمة رياضتنا الفلسطينية .

كما وثمن محمود اليازجي مدير عام مجموعة اليازجي إحياء هذه الذكري العطرة التي تحي فيها حركتنا الرياضية ممثلة بجمعية القدامي ومؤسسة عطاء ذكري استشهاد قائدين قضيا في سبيل تراب فلسطين ، ونحن كمجموعة اليازجي وأبناء المرحوم الحاج توفيق اليازجي الذي أعطي الرياضة الفلسطينية وخدمة الوطن ما يجعلنا نفخر ونحن علي الدرب سائرون .

وفي ختام الاجتماع ، أكد عبد السلام هنية أن حفل تكريم كبير سيصار إلي تنظيمه يوم الأربعاء الموافق 20/4 الساعة الثامنة في نادي غزة الرياضي لتكريم الفائزين في بطولة القدامي لكرة السلة للقدامى ، والفائزين في لقاء يوم الأسير الفلسطيني الذي سيجمع بين فريقي خدمات الشاطئ والأهلي الغزي يوم الثلاثاء علي ملعب اليرموك .

كما دعى هنية الرياضيين والإعلاميين للمشاركة في الاعتصام الذي سيتم تنظيمه في ذكري يوم الاسير الفلسطيني يوم الأربعاء الساعة 11 صباحاً أمام مقر الصيب الأحمر بمحافظة غزة.