وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

كلية العلوم والتكنولوجيا تستعد لإقامة مهرجان التفوق الخامسِ لطلبتها

نشر بتاريخ: 17/04/2011 ( آخر تحديث: 17/04/2011 الساعة: 19:44 )
غزة- معا- تستعد الهيئة الطلابية بكلية العلوم والتكنولوجيا خان يونس لتنظيم مهرجان التفوق الخامس للفصل الحالي وذلك لتكريم الطلبة المتفوقين والحاصلين على معدلات الإمتياز في درجتي البكالوريوس والدبلوم المتوسط، حيث أصبح هذا المهرجان مناسبة فصلية ينظم بشكل دوري ومنتظم للتكريم الطلبة الأوائل والمتفوقين.

وأكد محمد منصور رئيس الهيئة الطلابية بالكلية على ضرورة إقامة احتفالات التخرج وذلك في خطوة من جانبها لتتويج مجهوداتهم التي بذلوها خلال الفصول الدراسية لتحفيز زملائهم الطلبة لبذل المزيد من الجهود ليزيدوا من تحصيلهم العلمي.

واعتبر منصور ان تكريم الطلبة المتفوقين يمثل دفعةً قويةً لهم في طريق التحصيل العلمي في كافة مناحي الحياة ليكونوا قادرين على فرض أنفسهم في سوق العمل المحلي، موضحاً الهيئة أنهت كافة الاستعدادات النهائية لإقامة الاحتفال وتجهيز كشوفات الطلبة المتفوقين ووضع تصور لاستضافة الشخصيات الاعتبارية.

وأضاف منصور أن تنظيم هذا الاحتفال في نسخته الخامسة إنما ينم عن مدى التقدم التي تحرزه الكلية في كافة النواحي الأكاديمية والإدارية وهذا انعكس إيجابا على عدد الطلبة المتفوقين وزيادة عددهم بشكل ملحوظ مشيرا إلى أن إدارة الكلية قدمت كافة الاحتياجات اللازمة لعقد المهرجان سواء من توفير المكان وتجهيزه ليكون قادراً على استيعاب الحضور وأيضا تقديم كافة التسهيلات اللازمة لاستضافة الشخصيات المحلية والاعتبارية.

ويشار إلى أن المهرجان سيقام يوم غداً الاثنين، من الأسبوع المقبل بمشاركة شخصيات رسمية وأكاديمية بالإضافة الى أوليء أمور الطلبة والمتفوقين وموظفي وطلبة الكلية.