وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

كتلة نضال المرأة بطولكرم تواصل تحضيراتها لعقد مؤتمرها العام الفرعي

نشر بتاريخ: 18/04/2011 ( آخر تحديث: 18/04/2011 الساعة: 13:49 )
طولكرم- معا- تواصل كـتـلة نـضـال الـمـرأة، الإطار النسوي لـجبـهـة الـنـضال الـشـعـبـي الـفـلـسطـيـنـي في محافظة طولكرم استعداداتها لعقد مؤتمرها العام الفرعي في المحافظة والذي سيحمل اسم (مؤتمر الشهيدة المناضلة سميحة خليل) والذي سيعقد في الثلاثين من نيسان الجاري.

وفي هذا الإطار فقد تم أنهت اللجنة التحضيرية للمؤتمر كافة القضايا المتعلقة بالمؤتمر من حصر العضوية وإعداد التقارير التي سيتم عرضها أمام المؤتمر، وفي إطار متصل عقدت الهيئة الإدارية للكتلة اجتماعين منفصلين لأعضائها في مخيم طولكرم وبلدة دير الغصون استكمالا للاجتماعات واللقاءات التي عقدتها الكتلة في كافة أنحاء المحافظة على مستوى المدينة وضواحيها والقرى والمخيمات.

وأكدت كتلة نضال المرأة في محافظة طولكرم أنها ستبدأ مرحلة عمل جديدة ترقى للنهوض بأوضاع المرأة الفلسطينية وتفعيل دورها على كافة المستويات سياسيا وديمقراطيا واجتماعيا ونقابيا لتأخذ المرأة دورها في عملية التحرر وبناء المجتمعي المدني الديمقراطي وبناء الدولة الفلسطينية المستقلة.

وأكدت الكتلة أهمية تعزيز المشاركة السياسية للمرأة ورفع مستوى هذه المشاركة وبما يحقق دورها المستحق في صنع القرار وإبراز مكانتها كشريك في هذا المجتمع.