وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

التوجيه السياسي في نابلس يؤكد التمسك بنهج الشهيد أبو جهاد

نشر بتاريخ: 18/04/2011 ( آخر تحديث: 18/04/2011 الساعة: 13:47 )
نابلس- معا- في دورة للغة العبرية التقى العميد محمد نصر ابو ربيع بالضباط المشاركين بالدورة متحدثا لهم عن القائد الشهيد ابو جهاد مستعرضا مسيرته النضالية وظروف استشهاده مطالبا من الحضور السير على خطى الشهيد وكذلك تحدث لهم عن الاسرى والمعتقلين ومعاناتهم مؤكدا على انهم شعلة الطريق التي تنير الدروب طوال حياتنا والذين كتبو بعذاباتهم تاريخ النضال الفلسطيني.

وأكد الرائد نائل زيد المحاضر على ضرورة الاهتمام باللغة العبرية مفهوماً وعملاً. وبعدها استمرت دورة اللغة العبرية التي تعطى لابناء الاجهزة الامنية في محافظة نابلس والتي تستمر لمدة شهرين.

وواصل المرشد الديني للقوات الرائد زكريا زيدان لقاءاته المتواصلة مع شرطة مركز تل حيث القى لهم محاضرة تحدث فيها عن عظمة الخالق وقال علينا جميعاً اخذ العبر والدروس بالمشاهد الحية الربانية التي أوجدها الله والتي هي دلالة حية على عظمة وملك الله في الارض، وأن الانسان وجد من أجل العبادة والاستذكار بمعجزات الله تعالى.

وضمن البرنامج المشترك بين هيئة التوجيه السياسي وقيادة منطقة نابلس التقى الرائد يوسف ابو زبيده مفوض التوجيه السياسي لقوات الامن الوطني بنابلس وذلك في يوم الاسير حيث تحدث لمنتسبي قوات الامن الوطني جميعهم في سراياهم ومقراتهم عن يوم الاسير الفلسطيني الذي سطر بالادمعة وعذاباته، بقهرة وصمود أروع امثال الصمود والنضال والفداء والتضحية.