وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

محافظ جنين يلتقي وفد جمعية بيت الصداقة الفلسطينية المصرية

نشر بتاريخ: 18/04/2011 ( آخر تحديث: 18/04/2011 الساعة: 14:33 )
جنين- معا- أطلع وفد من جمعية بيت الصداقة الفلسطينية المصرية، اليوم الاثنين، محافظ جنين قدوره موسى على النشاطات والمهام التي تقوم بها الجمعية، وضم رئيس الهيئة الإدارية عرفات عمر اضافة لعضوي الهيئة الإدارية علاء عبيد ومصطفى قبها.

وذكر رئيس الهيئة الإدارية أن جمعيتهم تأسست حديثا في شهر كانون الأول من العام 2010، وهي جمعية أهلية خيرية تهدف إلى تعميق العلاقة بين الشعبين الفلسطيني والمصري بالعمل على توطيد العلاقات بالتبادل في عدد من المجالات منها الأكاديمية وتشمل دعم طلبة أبناء المحافظة في الجامعات المصرية من خلال توفير منح دراسية لهم، والتبادل الثقافي، ودعم المنتج المصري في السوق المحلي، وقال أن تأسيس الجمعية جاء بالتعاون المتواصل مع السفارة المصرية لدى السلطة الوطنية.

وأشار عمر إلى تاريخ افتتاح مقر الجمعية في مدينة جنين وذلك في الثامن والعشرين من الشهر الجاري بمشاركة السفير المصري ياسر عثمان، وتم توجيه دعوة إلى المحافظ للمشاركة في حفل الافتتاح.

من جهته هنأ المحافظ تأسيس الجمعية، والتي تسعى إلى المزيد لتعزيز أواصر العلاقة التاريخية والأخوية بين الشعبين، وتؤكد على المحبة والوفاء لمصر شعبا وقيادة لوقوفهما الدائم والمستمر مع نضال شعبنا الفلسطيني، وموقفهما الثابت بمساندة شعبنا بكل أوجه الدعم ومختلف الوسائل والأساليب.