وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الشيخ: نسير بجدية لتصويب أوضاع نادي كفر راعي

نشر بتاريخ: 18/04/2011 ( آخر تحديث: 18/04/2011 الساعة: 14:43 )
جنين - معا- عصري فياض- قال بسام الشيخ إبراهيم رئيس الهيئة الإدارية لنادي كفرراعي الرياضي أن الهيئة الحالية تسير ألان نحو الخطوات العملية لإعادة التصويب القانوني للنادي.

وأضاف الشيخ إبراهيم أن فكرة إجراء انتخابات جديدة كانت حاضرة على الدوام، وقد سعينا لأجل ذلك لتنفيذ ذلك ، لكننا كنا نفاجأ بإجراءات تعيق هذه الإجراءات، أما ألان فالقرار أتخذ، والنية تتجه لمباشرة المطلوب، خاصة بعد الحركة الرياضية المتصاعدة في البلدة من ناحية فريق الطائرة أو القدم.

وقال الشيخ إن بلدة كفراعي تحتوي على طاقات رياضية في ألوان رياضية كثيرة منها لاعبين محترفين مثل الدكتور محمود الأطرش لاعب مركز بلاطة واللاعبين المعارين لنادي قباطية ضياء ذياب ومحمد خيري، ومنا الحكم عصام الأطرش، كذلك فريق كرة الطائرة.

وأضاف لابد من تجميع الطاقات من جديد، وبالنسبة للبنى التحتية قال الشيخ إن نادي كفرراعي يملك ملعبا مساحته 15 دونما يحتاج لبعض التأهيل، ونحن بصدد البحث عن جهات تأهل الملعب وتشيد لنا مبنيا للنادي، وأضاف أن بلدية عرابة تتعاون معنا بشكل جيد، وبسبب عدم تصويب أوضاع النادي القانونية ،فقد خسرنا العام الماضي مشروعا لبناء مقر للنادي، لهذا سنسعى وبسرعة لتجاوز هذه العقبة، وأضاف أتوقع أن يكون النادي بقيادة هيئة إدارية جديدة قبل نهاية أيار القادم.

وحول احتمالية تجديد الإعارة للاعبين ضياء ذياب ومحمد خيري اللاعبان في صفوف نادي قباطية قال الشيخ لا نية لنا في إدارة نادي كفرراعي في إعادة تجديد الإعارة، فنحن بأمس الحاجة للاعبين من اجل بناء فريق رياضي كروي نعتمد عليه في المرحلة القادمة.