وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

إجتماع للتوجيه السياسي والارتباط العسكري والامن الوقائي في الخليل

نشر بتاريخ: 18/04/2011 ( آخر تحديث: 18/04/2011 الساعة: 16:16 )
الخليل-معا- إستقبل المفوض السياسي والوطني لمحافظة الخليل المقدم إسماعيل غنام في مقر التوجيه السياسي بالمحافظة كلا من الرائد ابو عرب مدير الارتباط العسكري والرائد محمد السويطي مدير الدائرة الطلابية للامن الوقائي.

وبدأ الاجتماع بالتطرق إلى أهم المستجدات السياسية الراهنة حيث اكدوا على تمسك القيادة بكل الثوابت وأهمية الصمود في مواجهة سياسة الاحتلال الاسرائيلي خاصة في محافظة الخليل بما يشمل ذلك التحديات والممارسات الاستيطانية والتي تشمل تعديات المستوطنين على المواطنين ومصادرة الاراضي لخدمة الاغراض الاستيطانية في المنطقة.

كما تطرق الى اهمية الدور الحساس والمهم الذي تقوم به القيادة الفلسطينية ممثلا بمبادرة الرئيس بالتوجه الى قطاع غزة لانهاء حالة الانقسام والعودة الى مربع الوحدة الوطنية لاستعادة الدور الريادي في توجيه قضيتنا ووضعها في طريق التحرر الوطني الصحيح من اجل إقامة الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس الشريف.

كما أشاد المجتمعون بتحسن الاداء الامني لمرتب المؤسسة الامنية في المحافظة وتجسد ذلك بحالة الأمن والأمان الذي يشعر به المواطن رغم كل الموانع الذي يضعها المحتل امام مهام الاجهزة الامنية الفلسطينية.

كما أكد غنام على أهمية وصول قادة وضباط المؤسسة الامنية الى ابناء شعبنا وخاصة في المؤسسات التعليمية من اجل توضيح الرؤية امام ابناء في المدارس والجامعات خاصة لقطع الطريق في مواجهة المخططات الاسرائيلية المغرضة ومحاولات تسلل الإشاعات التي تستهدف تعميق الانقسام وتشويه صورة القيادة الشرعية الفلسطينية.

وأخيرا أتفق الجميع على أهمية الالتزام بالتعليمات والقرارات الصادرة من قيادة المؤسسة الامنية والمحافظ كامل حميد على أهمية التنسيق والتعاون بين جميع ابناء الاجهزة الامنية بما فيه مصلحة الوطن والمواطن.