وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

مسيرة تضامنية للاسرى في بيت لحم

نشر بتاريخ: 18/04/2011 ( آخر تحديث: 18/04/2011 الساعة: 17:37 )
بيت لحم -معا- اقام نادي الاسير الفلسطيني في محافظة بيت لحم مسيرة الوافاء والتضامن مع الاسرى الساعة الواحدة ظهراً وكان مسار هذه المسيرة من امام مقر الصليب الاحمر حتى مقر الرئيس في المحافظة، حيث اقيم احتفال خطابي امام المقر والقيت عدة كلمات .

وقال وزير الاسرى عيسى قراقع ان الشعب الفلسطيني يقف وراء الاسرى وانهم لم ينسوا تضحياتهم والدليل على ذلك هذا الحشد الغفير الذي جاء لنصرة الاسرى والدفاع عن حقوقهم .

وتطرق الوزير قراقع الى قضية الاسرى المرضى، وذكر معاناتهم في تلقي العلاج ومماطلة الاحتلال في مساعدتهم وان الشعب الفلسطيني لن ينسى الاسرى القدامى "واننا نذل قصارى جهدنا من اجل تحرير جميع الاسرى على حد سواء".

كلمة نادي الاسير الفلسطيني اكدت ان الاسرى الفلسطينيين هم من قاوموا وناضلوا وضحوا من اجل حرية الشعب الفلسطيني وهم جسر الوصول الى الوحدة والحرية والاستقلال، وشكر نادي الاسير الفلسطيني جميع من شارك في هذه المسيرة التضامنية.

وشارك في الاحتفال عدد غفير من الشعب الفلسطيني حيث شاركت جميع الوزاراة والمؤسسات الحكومية والاهلية ونائب محافظ بيت لحم ومدير وزارة الاسرى في محافظة بيت لحم ومدير التربية والتعليم في محافظة بيت لحم وعدد كبير من اهالي الاسرى ورفع في المسيرة رايات لنادي الاسير ولافتات واعلام فلسطينية .