وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الديمقراطية تودع "فيتوريو" وتؤكد على ملاحقة القتلة والنيل منهم

نشر بتاريخ: 18/04/2011 ( آخر تحديث: 18/04/2011 الساعة: 20:27 )
غزة -معا- نظمت الجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين، اليوم، اعتصام وداع للمتضامن الايطالي (فيتوريو أريغوني) على معبر رفح، وسط حضور جماهيري حاشد يتقدمهم أعضاء من المكتب السياسي للجبهة وقيادتها المركزية وكوادرها، رفعت خلاله الأعلام الفلسطينية والايطالية.

وأشاد طلال أبو ظريفة عضو المكتب السياسي للجبهة الديمقراطية بدور المتضامن الايطالي "أريغوني" وحركة التضامن الدولية مع الشعب الفلسطيني في نقل معاناة شعبنا الفلسطيني للعالم أجمع وفضح جرائم ومجازر الاحتلال الإسرائيلي وانتهاكاته بحق شعبنا.

وأكد أبو ظريفة" أن قتلة أريغوني يغيظهم التعاطف والتضامن الدولي مع قضيتنا الوطنية العادلة، في محاولة للنيل من حركة التضامن الدولية مع شعبنا، مضيفاً: أن شعبنا الفلسطيني وهو يودع اليوم المتضامن الايطالي أريغوني يفقد ابناً عزيزاً ومناضلا اممياً وسنداً لجانب شعبنا وقضيته الوطنية.

وشدد القيادي في الجبهة الديمقراطية أن الوفاء للمتضامن الايطالي أريغوني بالإسراع بملاحقة القتلة المجرمين والكشف عن هوياتهم ومحاسبتهم على جريمتهم النكراء وإنزال بهم أقصى درجات العقوبة.

وقالت الجبهة :" أن الانقسام قد وفر بيئة خصبة للتطرف الذي يتناقض مع قيم العدالة والحرية والديمقراطية، داعيةً للإسراع بإنهاء الانقسام واستعادة الوحدة الوطنية لمواجهة مخططات الاحتلال وجرائمه التي تسعى للنيل من صمود شعبنا ونضاله المشروع " .