وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

فوزان للمشتل و شباب جباليا على بيت حانون و الأقصى

نشر بتاريخ: 18/04/2011 ( آخر تحديث: 18/04/2011 الساعة: 21:23 )
غزة - معا - عبد المعطي أبو غرقود - ضمن مباريات الأسبوع الرابع عشر لدوري الدرجة الأولى جرت اليوم مبارتان جمعت الأولى بين أهلي بيت حانون و المشتل والثانية جمعت الأقصى و شباب جباليا و استطاع فريق شباب جباليا الابتعاد عن منطقة الخطر بفوزه على الأقصى و فريق المشتل أصبح قريبا من الصدارة بفوزه على بيت حانون

* المشتل + أهلي بيت حانون (2/صفر)
على ملعب فلسطين استضاف فريق المشتل فريق أهلي بيت حانون حيث يتنافس الفريقان على الوصول إلى المربع الذهبي فالمشتل يطرد الصداقة و البريج و أهلي بيت حانون يطمع في الوصول إلى المركز الرابع .
فجاء اللقاء سريعا و قويا و لكن محصور داخل دائرة المنتصف و اعتمد الفريقان على الهجمات المرتدة لم تشكل خطورة على المرميين ليعلن الحكم عن انتهاء الشوط الأول بالتعادل السلبي بدون أهداف .

و في الشوط الثاني نزل المشتل و عيونه على نقاط المباراة فدفع بحسين كنعان الذي سجل الهدف الأول للمشتل و من كرة قوية سددها محمد الغزالي يحرز الهدف الثاني للمشتل ، لينشط هجوم بيت حانون بقيادة أبو عودة و لكن صفارة الحكم تعلن عن فوز المشتل على بيت حانون بهدفين نظيفين ،
ليرتفع رصيد المشتل إلى النقطة 27 و يبقى بيت حانون عند النقطة 19 .

حكم اللقاء : عبد الفتاح العطار و امجد لقان و محمود أبو حصيرة و سامح القصاص رابعا

** شباب جباليا + الأقصى(3/2)
على ملعب الدرة بالمنطقة الوسطى استضاف فريق الأقصى فريق شباب جباليا في لقاء مهم للفريقان للابتعاد عن منطقة الخطر و الهبوط .

جاء اللقاء سريعا و خاصة من نادي الأقصى الذي قاد عدد من الهجمات الخطرة بقيادة حاتم أبو سنيدة الذي أحرز الهدف الأول في الربع ساعة الأولى
و لكن سرعان ما رجع مهاجمي جباليا إلى جو المباراة ليسجل محمود صالح ثم يليه ماجد محمد الهدف الثاني لينتهي الشوط الأول بتقدم شباب جباليا 2/صفر .
و في الشوط الثاني سيطر شباب جباليا على المباراة ليضيف محمد العجوري الهدف الثالث لجباليا في الدقائق الأخير يقلص احمد الفاضي النتيجة إلى (3/2) ،لتشهد المباراة حالتي طرد من الأقصى كما قام الحكم قام بطرد مدربي الفريقان .
ارتفع رصيد شباب جباليا إلى النقطة 21 و يبقى الأقصى عند النقطة 16 .

حكم اللقاء :فايز عمران و احمد شبير و خالد بدير و أمين عويص رابعا