وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

إدارة المستشفى الإنجيلي العربي تكرم نائب محافظ نابلس

نشر بتاريخ: 19/04/2011 ( آخر تحديث: 19/04/2011 الساعة: 09:37 )
نابلس- معا- زار وفد من المستشفى الإنجيلي العربي مقر محافظة نابلس والتقى بنائب محافظة نابلس عنان لاتيرة، وضم الوفد، د. الصيدلاني وليد القرة مدير عام المستشفى الإنجيلي، ومازن كوع نائب المدير العام، و د. أسامة ناصر المدير الطبي، وسلوى خوري مسؤولة العلاقات العامة في المشفى، وأمين سر لجنة العاملين فايز الزاغة، ومحمود سماعنة رئيس جمعية اصدقاء المستشفى الانجيلي العربي، وبسام خوري.

وأعرب الوفد الزائر عن شكره لمحافظة نابلس على وقوفها دائما مع مؤسسات الوطن لا سيما المؤسسات الخيرية منها، وأطلع د. القرة الاتيرة على آخر التطورات الخاصة في المستشفى ومنها صرف علاوة المخاطرة لموظفي المستشفى الإنجيلي، ووصول الأجهزة الجديدة لقسم جراحة الأعصاب في المستشفى.

بدوره أعرب فايز الزاغة أمين سر لجنة العاملين عن تقدير طاقم المستشفى لنائب المحافظ لوقوفها ومواكبتها التطور الحاصل في المستشفى لا سيما وقفتها الأخيرة عام 2008، بعد الظروف الصعبة التي عاشها المشفى الإنجيلي وقرار الإغلاق، والذي انتهى باستدراك إدارة المشفى لمرحلة العجز التي كانت وتحويلها بجهود طاقمها وتعاون مؤسسات المحافظة الى نقطة انطلاق جديدة نوعية للمشفى.

من جانبها وجهت الاتيرة شكرها الخاص لطاقم المستشفى الإنجيلي على الزيارة والتي تأني في اطار تكريم المرأة الفلسطينية، كما واطلعت الاتيرة على كل التطورات الاخيرة في المشفى والنهوض العام فيها حيث حازت على ثقة الناس والمرضى ، وأعربت عن افتخارها بنوعية الخدمات المميزة التي يقدها المشفى الانجيلي والتي اصبحت توازي الخدمات المقدمة في المؤسسات ذات الشأن في الدول المتقدمة، كما واعربت نائب المحافظ عن سعادتها بالتوافق ما بين الإدارة والعاملين وعمل طاقم الانجيلي كالفريق الواحد من أجل المصلحة العامة ومصلحة القطاع الطبي والتي انتهت بمنح العاملين علاوة المخاطرة والتي تعتبر تميزا نوعيا يدل على اهتمام إدارة المشفى الإنجيلي بالكادر، وتمنت الاتيرة من المستشفى ان تستمر في هذا النهج وان تبقى مثالا للمؤسسات الخيرية.

وكان اللقاء قد توج بتسليم درع المستشفى للاتيرة من المدير العام د. وليد القرة تقديرا من العاملين لدورها المميز في دعم مؤسسات الوطن.