وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

توقيع مذكرة تفاهم بين كلية فلسطين الأهلية واتحاد شركات التامين

نشر بتاريخ: 19/04/2011 ( آخر تحديث: 19/04/2011 الساعة: 10:04 )
بيت لحم- معا- في أجواء احتفالية تم توقيع مذكرة تفاهم ما بين كلية فلسطين الأهلية الجامعية واتحاد شركات التأمين الفلسطينية، وذلك في مقر الكلية الواقع في مدينة بيت لحم.

وتنص المذكرة على التعاون المشترك ما بين الكلية والاتحاد في اطر تبادل المعلومات والدراسات والخبرات وتطوير البرامج التدريبية المتخصصة في قطاع التامين والتي تستهدف كافة خريجي الجامعات المهتمين في العمل في قطاع التامين وكذلك موظفي شركات التامين لرفع كفاءاتهم.

وقد وقع المذكرة بالإنابة عن كلية فلسطين الأهلية الجامعية أ.د. ذياب عيوش رئيس الكلية وعن اتحاد شركات التامين الفلسطينية الأستاذ محمد الريماوي رئيس مجلس الإدارة وذلك بحضور ممثلين عن الطرفين بالإضافة لممثلين عن شركة التامين الوطنية و شركة فلسطين للتامين وشركة التكافل الفلسطينية للتأمين.

وقد أشار الدكتور عيوش إلى أهمية التعاون والتكامل ما بين المؤسستين متمنياً أن يكون بداية تعاون مثمر يعود بالفائدة على جميع الأطراف ويساهم في رفع الكفاءة التشغيلية للعاملين في قطاع التامين فيما أشار ريماوي إلى ضرورة ترجمة بنود المذكرة إلى أنشطة وبرامج عملية ترى النور في المنظور القريب.

وفي نهاية اللقاء تم التوقيع على مذكرة التفاهم على أن يتبعها اجتماع للطاقم الفني للطرفين لوضع خطة عمل لتنفيذ ما اتفق عليه.