وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

مدرسة البطريركية اللاتينية بيت ساحور تفوز بالمسابقة البيئية

نشر بتاريخ: 19/04/2011 ( آخر تحديث: 19/04/2011 الساعة: 12:28 )
بيت لحم- معا- نظمت بلدية بيت ساحور وجمعية الحياة البرية في فلسطين مسابقة بيئية لمدارس بيت ساحور ولصفوف العواشر.

وتضمنت المسابقة على اسئلة عرضت بواسطة العرض الضوئي عن طبيعة وبيئة فلسطين، حيث كان الهدف منها إيصال المعلومة العلمية البيئية لجمهور الطلبة لكافة المدارس في بيت ساحور.

ولقد فازت مدرسة البطريركية اللاتينية بيت ساحور بالمرتبة الأولى من طلبة الصف العاشر التالية أسماءهم فيفيان عياد،جورج حجازين، صالح الحوراني، وعد خوري وبإشراف المعلمة هبة بنورة.

وقد استلم الفائزون جوائز عبارة عن اشتال ورود بهدف تنمية حب الزراعة وتعزيز هذه القيمة لديهم، وقدم الجوائز إبراهيم عودة مدير التوعية البيئية في الحياة البرية، متمنينا للفائزين تنمية حب الطبيعة والحياة البرية بالممارسة العملية وليكونوا قدوة للطلبة في مختلف المراحل الدراسية.

وقد ركز على أهمية الطلبة الذين هم جيل المستقبل في الحفاط على البيئة نظيفة وجميلة، كما قدمت الجوائز ايضا نائلة الحايك ممثلة بلدية بيت ساحور والتي حثت بدورها الطلبة على الاستمرار والمساهمة في جعل مدينة بيت ساحور خضراء نظيفة واوضحت أهمية الدور التي يقوم به الشباب في النشاطات البيئية.

وبدوره شكر مدير مدرسة البطريركية اللاتينية بيت ساحور الأستاذ عصام بنورة بلدية بيت ساحور وجمعية الحياة البرية على ما تقوم به من نشاطات تهدف إلى رفع مستوى الوعي البيئي لدى الطلبة وتعزيز سلوكياتهم السليمة نحو البيئة والطبيعة بشكل عام والبيئة المدرسية بشكل خاص.

هذا وقد قام على تنسيق وتنفيذ المسابقة البيئية روان عواد عماد قمصية وبهاء اسحق من طاقم جمعية الحياة البرية في فلسطين.