وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الاتحادات الدولية والعربية تهنيء الاتحاد العام لعمال فلسطين بانتخاباته

نشر بتاريخ: 19/04/2011 ( آخر تحديث: 19/04/2011 الساعة: 12:43 )
رام الله- معا- جددت الاتحادات العربية والدوليه في الاتحاد الدولي لنقابات العمال العرب والاتحاد العالمي للنقابات اعتزازها وثقتها بنتائج المؤتمر السادس عشر للاتحاد العالمي الذي انعقد في اثينا من 4-10/4/2011. وعبروا عن سعادتهم واعتزازهم بدور الاتحادات العربية والنتائج التي حصدتها هذه الاتحادات وخاصة التي حصل عليها العديد من رؤساء الاتحادات العربية. في رئاسة الاتحاد واللجان المالية للرقابة.

وفي رسائل وصلت الامانة العامة للاتحاد العام لعمال فلسطين من الاتحاد العالمي للنقابات ومن الامين العام جورج مافريكوس اعرب فيها عن سعادته باعادة انتخاب الامين العام حيدر ابراهيم نائبا لرئيس الاتحاد معتبرا ان هذه الانتخابات تاتي في سياق الاهتمام بالقضيه الفلسطينية، واعتبار ان الاتحاد العام لعمال فلسطين اتحاد مناضل وقدم التضحيات عبر كافة تشكيلاته، لهذا استحق هذا المقعد الرفيع المستوى.

كما وجه رئيس الاتحاد العام لنقابات عمال سوريا محمد شعبان عزّوز الى الاتحاد العام لعمال فلسطين وأمينه العام حيدر ابراهيم مهنئاً فيه انتخابه نائبا لرئيس الاتحاد في المؤتمر السادس عشر للخمس سنوات القادمة، كما اعرب الامين العام للاتحاد الدولي لنقابات العمال العربعن ارتياحه لهذه الانتخابات التي كان لاعضاء الاتحاد الدولي لعمال العرب دورا بارزفيها وهنأ الامين العام حيدر ابراهيم على انتخابه نائبا لرئيس المؤتمر للمرحلة القادمة .هذا وعبر الامين العام للاتحاد العاكم لعمال فلسطين حيدر ابراهيم عن شكره وامتنانه الى كافة النقابات والفروع من محافظات الوطن والشتات ومحافظات غزة على الذين عبّروا عن تهانيهم للامين العام بمناسبة انتخابة في موقع متقدم في الاتحاد العالمي للنقابات.

كما وجه شكره الى كافة الاتحادات العربية والاقليمية المهنئة له ولكافة ممثلي المؤسسات المدنية والعسكرية وبعض الوزرارات والمديريات في السلطة الفلسطينية.