وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الهلال الأحمر تواصل تقديم المساعدات لمواطني الأغوار الوسطى

نشر بتاريخ: 19/04/2011 ( آخر تحديث: 19/04/2011 الساعة: 14:13 )
نابلس- معا- أشرف د. يونس الخطيب رئيس جمعية الهلال الأحمر الفلسطيني على عملية توزيع المساعدات العينية التي تمت على عدد من الأسر في منطقة الأغوار الوسطى (النصارية، العقربانية، بيت حسن، وعين شبلي).

وشملت (50) أسرة حصلت كلٌ منها على فرشة وحرامين ومدفأة وسجادة مقدَّمةٌ كدعم في إطار مشروع (حملة الشتاء الدافئ) الممول من قبل الهلال الأحمر القطري.

وقد حضر عملية تقديم المساعدات على المواطنين المحتاجين والأكثر فقراً في المنطقة السيد يحيى عودة – مدير عام جمعية الهلال الأحمر الفلسطيني- فرع نابلس ممثلاً للسيد باسل حمدي كنعان رئيس الهيئة الإدارية للفرع والأخت منى غنام ممثلة الهلال الأحمر القطري في الضفة الغربية.

ويأتي ذلك في إطار دعم الجمعية للمواطنين في منطقة الأغوار المستهدفة من قبل الاحتلال الإسرائيلي الذي يواصل التضييق على أهلنا في هذه المناطق.

وقد سبق هذا العمل قيام فرع الهلال الأحمر الفلسطيني بنابلس بإجراء البحث الميداني الخاص بتحديد الأسَر المحتاجة للمساعدات بالتعاون مع المجالس المحلية في مناطق الأغوار كما قام الفرع بانتداب عدد من المتطوعين والموظفين للمشاركة في عملية تقديم المساعدات.

وأشاد د. يونس الخطيب رئيس الجمعية بهذا الدعم مقدماً شكره لجمعية الهلال الأحمر القطري والى حكومة وشعب دولة قطر والى كافة الذين قدَّموا المساعدة لإنجاح هذا العمل من متطوعي الجمعية وموظفيها.