وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

فوز فريق مسجد التقوى ببطولة الشهيد الرنتيسي الكروية

نشر بتاريخ: 19/04/2011 ( آخر تحديث: 19/04/2011 الساعة: 16:37 )
غزة- معا- فاز فريق مسجد التقوى " الشهيد إبراهيم سلامة" ببطولة الدكتور الشهيد عبد العزيز الرنتيسي الكروية التى نظمتها الكتلة الإسلامية في منطقة حي الأمل بنادي الأمل الرياضي بالحي.

وتغلب فريق مسجد التقوى على فريق مسجد عمر بن الخطاب بنتيجة 4/2 في المباراة النهائية وسط حضور رياضي كبير من مشجعي ومحبي كرة القدم على مدرجات نادي الأمل الرياضي .

وشهدت المباراة النهائية منافسة قوية بين فريقي التقوى وعمر بن الخطاب تخللها الكثير من الهجمات القوية والضربات الكروية على كلا المرميين وتشجيع كبير من مشجعي الفريقين .

وأقامت الكتلة حفلاً رياضياً حاشداً في ختام البطولة الكروية بمشاركة ، نبهان الرنتيسي شقيق الدكتور الرنتيسي ، أيمن أبو ليلة رئيس نادي الأمل الرياضي ، أبو عايش النجار مدير مديرية الشباب والرياضة بخان يونس ، عبد الغني الشيخ مسئول اللجنة الرياضية ، ومازن شبير مسئول الكتلة محافظة خان يونس.

وإستهل الحفل الرياضي بعروض قوية وشيقة للألعاب الفردية ولعبة الباركور الرياضية لفرقة باركور غزة التابعة لنادي الأمل الرياضي .

وشملت البطولة مواليد عام 1993 وشاركت فيها 16 فريق رياضي من منطقتي حي الأمل والمخيم وإستمرت لخمسة إيام متتالية .

وحصل على هداف البطولة اللاعب خليل صافي من فريق التقوي" 7 أهداف " ، وأحسن لاعب إبراهيم صافي من فريق التقوي ، وأفضل حارس مرمى اللاعب محمد شموط من فريق عمر بن الخطاب .

وأشرف على تحكيم المباريات البطولة الحكام ، صلاح الغزاوي ، رزق قنن ، سامي أبو الخير ، ومحمد اسليم .