وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

بلدية بيت فوريك تستقبل وفدا المانيا

نشر بتاريخ: 19/04/2011 ( آخر تحديث: 19/04/2011 الساعة: 19:12 )
نابلس معا- استقبل رئيس بلدية بيت فوريك عاطف حنني وأعضاء من المجلس البلدي وفدا ألمانيا.

وضم الوفد كلا من جاكلين غروت من الوزارة الاتحادية للتعاون الاقتصادي والتنمية الالمانيه BMZ وانيكا فانشر من الممثليه الالمانيه، إضافة لكل من جهاد الشخشير والمهندسة مي البرغوثي من التعاون الالماني GIZ.

استمع الوفد لشرح مفصل من حنني عن الأوضاع العامة لبلدة بيت فوريك وبلديتها واهم المشاكل والمعيقات التي تواجهها، إضافة لحاجة البلدة على صعيد مشاريع البنى التحتيه والمشاريع التطويريه التي تحتاجها البلدة في مختلف القطاعات مثمنا الدور الكبير الذي تقوم به جمهورية المانيا الاتحادية لدعم الشعب الفلسطيني والهيئات المحليه على وجه الخصوص.

كما قام الوفد الضيف يرافقه رئيس وأعضاء المجلس البلدي بجولة تفقديه لمركز خدمات الجمهور والذي تم افتتاحه مؤخرا بدعم من التعاون الألماني واستمعوا لشرح عن مدى التطور في الية تقديم الخدمات للمواطنين عبر المركز والنقلة النوعية التي تمت من خلال توفير عنوان واحد للمواطنين لتقديم أي طلب او شكوى او اقتراح للبلدية واستلام ردودهم على ذلك من نفس المكان ضمن مدة زمنيه محدده لكل معامله، بهدف التسهيل على المواطنين وتنظيم العمل وزيادة انتاجية الاقسام المختلفه.

وفي نهاية الزيارة قام الوفد بجولة ميدانيه لعدد من المناطق في بلدة بيت فوريك وشاهدوا الامتداد الاستيطاني الجاثم فوق أراضي المواطنين وما يعانوه جراء ذلك من صعوبات في الوصول لاراضيهم.