وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

طولكرم-التوجيه السياسي يعقد لقاء مع منتسبي كتيبة الأمن الوطني

نشر بتاريخ: 20/04/2011 ( آخر تحديث: 20/04/2011 الساعة: 09:57 )
طولكرم- معا- عقدت مفوضية الأمن الوطني في التوجيه السياسي والوطني بطولكرم لقاء مفتوحا مع منتسبي كتيبة الأمن الوطني في قاعة الضباط بمقر المقاطعة بمناسبة يوم الأسير الفلسطيني والذكرى الثالثة والعشرون لاستشهاد القائد خليل الوزير (ابو جهاد).

وافتتح اللقاء النقيب عمر زيدان مرحبا بالحضور من ضباط وضباط صف، شاكرا قيادة المنطقة ممثلة بالعميد يوسف العبد على تعاونهم وتواصلهم مع مفوضي الأمن الوطني.

وقدم الرائد معين عدس عرضا مفصلا حول حياة الشهيد أبو جهاد والمناصب التي شغلها وحياته النضالية كما استعرض واقع وظروف الحركة الأسيرة وما تعانيه من واقع مرير ومدى اهتمام القيادة السياسية بملف الأسرى.

وقدم الشاعر الشعبي ماهر أبو خوصة جملة من القصائد الشعرية التي تشيد بصلابة الحركة الأسيرة نالت أعجاب الحضور وفي نهاية اللقاء تقدم قائد الكتيبة النقيب حسام نزال بالشكر للشاعر على قصائده التي تعبر عن هموم الأسرى ومعاناتهم.

من جهة أخرى، استكملت مفوضية الشرطة في التوجيه السياسي بطولكرم لقاءاتها مع منتسبي مراكز الشرطة في المحافظة، حيث التقى مدير التوجيه الوطني للشمال تيسر امصيعي بمنتسبي مركز شرطة بلعا متحدثا حول دور الشرطة في حماية سير العملية الانتخابية من خلال الإخلاص بالعمل كمؤسسة خدماتية للمواطنين.