وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

وكيل الشؤون المسيحية: عيد الفصح فرصة لتعميق وتجسيد معاني الوحدة

نشر بتاريخ: 20/04/2011 ( آخر تحديث: 20/04/2011 الساعة: 10:43 )
بيت لحم- معا- اعتبر الدكتور حنا عيسى وكيل الشؤون المسيحية بوزارة الاوقاف والشؤون الدينية بان المعاني السامية لعيد الفصح المجيد وما يرمز اليه الفصح المجيد وتضحية المسيح من اجل خلاص البشرية من الخطيئة وتحقيق سعادتها بالايمان الصادق وتمثل القيم الروحية والمبادىء الانسانية ومخافة الله.

وقال عيسى في بيان وصل "معا"، إن المسيح قاهر الموت ومانح الحياة والامل ناشر الثقة بان عدل الله سينتصر وان الخير سيتغلب على الشر، في هذا العيد وفي وطننا فلسطين وطن الديانات السماوية التي انطلقت منه الى جميع انحاء العالم يزداد ايماننا وتترسخ قناعتنا بان الظلم زائل والقهر باطل وان العدوان سيخضع لصوت الحق والعدل.

واضاف الدكتور عيسى قائلا: إن العيش المشترك المزدهر في فلسطين برعاية وعناية الرئيس محمود عباس، يصلح لان يكون مثالا يقتدى للوحدة الوطنية.

واشار الدكتور عيسى الى النضال المرير الذي يخوضه شعبنا الفلسطيني في الاراضي المقدسة والتضحيات التي يقدمها على طريق الحرية ودحر الاحتلال ورفع الحصار على قطاع غزة.

واختتم الدكتور عيسى قائلا "اننا سنظل كما كنا دوما في طليعة النضال الوطني من اجل حريتنا واستقلالنا وترسيخ الوحدة الوطنية وادانة "العنصرية" ولن تزيدنا الغيوم السوداء التي يرسلونها الى سمائنا الا تصميما على الدفاع عن وطننا ووحدة شعبنا واماله".