وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

قبضة اخبار من اتحاد الطاولة

نشر بتاريخ: 20/04/2011 ( آخر تحديث: 20/04/2011 الساعة: 16:38 )
الخليل- معا- فيما يلي قبضة اخبار من الاتحاد الفلسطيني لكرة الطاولة وافانا بها الناطق الاعلامي للاتحاد احمد الجوابره:

* شركة إيثار للتأمين تقدم جوائز دوري أندية الدرجة الأولى
تبرع الياس طمس مدير عام شركة إيثار للتأمين وعضو اللجنة الاستشارية والمساندة العليا في الاتحاد الفلسطيني لكرة الطاولة بمبلغ 1000 شيكل مساهمه منه ودعما لدوري أندية الدرجة الأولى بكرة الطاولة والذي سينطلق فعالياته في منتصف الشهر القادم، وفر الانتهاء من دوري أندية الدرجة الممتازة، وشكرت إدارة الاتحاد ممثله برضوان الشريف نائب رئيس اتحاد اللعبة هذا التبرع من قبل اللاعب ورجل الأعمال الياس طمس.

* فوز أهلي الخليل على هلال القدس بكرة الطاولة
ضمن دوري أندية الدرجة الممتازة بكرة الطاولة وضمن المرحلة الثانية فاز ندي أهلي الخليل على نادي هلال القدس حيث خسر هلال القدس مباراته الثانية والتي تفقده ألمنافسه على المحافظة لبطولة الدوري الذي احتفظ بها ثلاث مرات متتالية , وفوز الأهلي على الهلال يبقيه في دائرة المنافسة على الدوري مثل الأهلي راضي وحازم الشريف وإبراهيم أبو كشك , ومثل الهلال فؤاد المغربي طارق هندية وغالب الشويكي حكم اللقاء سعيد البرادعي .

* الاتحاد الفلسطيني يشرف على بطولة الشرطة
اشرف اتحاد الطاولة على بطولة الشرطة الذي نظمها قسم الانشطه الرياضية في سلك الشرطة في محافظة الخليل والذي استضافها نادي شباب الخليل، وبحضور العقيد مروان عوض الذي توج أبطال كرة الطاولة وقدم درع تقديري لاتحاد الطاولة وسلمه إلى عضو اتحاد الطاولة احمد الجوابره لجهوده لنجاح البطولة .

وشارك أنيس أبو شنب الحكم الدولي رئيس لجنة الحكام المركزية في فلسطين نشاط الشرطة كحكم عام، وقد فاز في البطولة أيمن القواسمه.