وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الفتياني يتفقد العمل في استراحة اريحا

نشر بتاريخ: 20/04/2011 ( آخر تحديث: 20/04/2011 الساعة: 15:11 )
اريحا- معا- اكد ماجد الفتياني محافظ أريحا والأغوار على ضرورة وأهمية العمل على توفير كل سبل الراحة للمواطنين الفلسطينين الذي يسافرون عبر معبر الكرامة.

واشار الى ان تعليمات وتوجيهات السيد الرئيس محمود عباس ابو مازن واضحة وهي بذل كل جهد ممن من اجل تقديم خدمات متميزة للمواطن الفلسطيني.

واشاد المحافظ الفتياني بجهود الطواقم العاملة في المعابر والحدود وفي الاستراحة والذي يقومون بتسهيل مهمة المسافرين عبر معبر الكرامة
جاء ذلك خلال الزيارة التفقدية التي قام بها المحافظ الفتياني إلى استراحة أريحا حيث اطلع على سير العمل فيها وعلى الاستعدادات الجارية لاستقبال موسم الصيف حيث تزداد حركة السفر من والى فلسطين.

وبين الفتياني ان كل الجهود التي بذلتها السلطة الوطنية الفلسطينية ومشروع إعادة تأهيل استراحة أريحا ياتي ضمن الاستعدادات لاستقبال موسم الصيف ولتامين إجراءات سفر مريحة للمواطن الفلسطيني وللتخفيف على مواطننا الفلسطيني قدر الإمكان ماديا ومعنويا.

وكان المحافظ الفتياني قد التقى بمدير معبر الكرامة الرائد مصطفى دوابشة ومدراء الأجهزة الأمنية في المعبر وقام بجولة في مختلف أقسام الاستراحة والتقى بعدد من المواطنين واستمع منهم إلى ملاحظاتهم حول إجراءات السفر.