وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

اللجنة المشتركة المدنية والامنية تعقد اجتماعها التنسيقي

نشر بتاريخ: 20/04/2011 ( آخر تحديث: 20/04/2011 الساعة: 15:31 )
رام الله- معا- عقدت اللجنة المشتركة للعلاقات العامة والإعلام في وزارات وهيئات وأجهزة السلطة الوطنية اجتماعها التنسيقي في مقر ديوان الرقابة الادارية والمالية للتشاور والتنسيق وتوحيد الأجندة والبرامج والفعاليات والجهود الهادفة الى تطوير وتمكين الكادر العامل في العلاقات العامة والاعلام في مؤسسات السلطة الوطنية.

إضافة إلى توحيد الرسالة الإعلامية بما ينسجم مع المصلحة الوطنية والاستعدادات الجارية للإعلان الرسمي عن قيام الدولة الفلسطينية في ايلول القادم.

بحضور ممثل عن وحدة العلاقات العامة في حرس الرئاسة وممثلين عن الأجهزة الامنية ورئيس وأعضاء لجنة العلاقات العامة والإعلام في المؤسسات المدنية.

وافتتح اللقاء عبد السلام اسيا رئيس لجنة العلاقات العامة في المؤسسات المدنية الحكومية مرحبا بالحضور وتحدث عن الدور الذي تقوم به لجنة العلاقات العامة في وزارات ومؤسسات السلطة الوطنية الفلسطينية ,مشددا على ضرورة التواصل والتنسيق بين اللجنتين وتعزيز العمل والانتماء والانسجام من اجل الارتقاء بمستوى الكادر العامل في وحدات العلاقات العامة والاعلام في السلطةالفلسطينية.

وأضاف آسيا أن هذا للقاء سيمثل بداية خطوات عملية من اجل تحقيق الأهداف المنشودة كما واستعرض جملة من النشاطات التي تم الانتهاء من تحضيرها تمهيدا للبدء في تنفيذا مطلع الأسبوع القادم وعدد من الاقتراحات عن الأنشطة المستقبلية.

من جهتها اكدت هالة البليدي مدير عام العلاقات العامة للمخابرات العامة في كلمتها نيابة عن مدراء العلاقات العامة في الأجهزة الأمنية على أهمية تنسيق الجهود للنهوض بعمل تلك اللجان وتفعيلها ،وقالت ان هذا اللقاء هو مفتاح وبادرة خير ويلعب دور تكاملي في سبيل إنجاح عمل هذه اللجنة وانشتطها، وابدات استعداد اللجنة الأمنية للعلاقات العامة الشراكة في البرامج والنشطة والفعاليات.

وأشارت الى الدور الكبير الذي تلعبه تلك اللجان والذي يعكس الصورة المشرقة والحضارية للمؤسسة ،وثمنت روح التعاون من قبل الاطراف المشاركة في هذا اللقاء للوصول الى الاهداف المنشودة.

هذا ومن المقرر أن تعقد اللجنة المشتركة اجتماعات دورية من اجل التنسيق والإعداد للخطط والبرامج المستقبلية.