وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الجعبري يهدي اوسمة غرب آسيا للرجوب

نشر بتاريخ: 20/04/2011 ( آخر تحديث: 20/04/2011 الساعة: 16:48 )
الخليل- معا- الناطق الإعلامي للاتحاد- قام رئيس الاتحاد الفلسطيني للمصارعة عبد العليم الجعبري بزيارة إلى اللجنة الاولمبية الفلسطينية برام الله وقدم التهاني إلى مهندس الرياضة الفلسطينية اللواء جبريل الرجوب رئيس اللجنة الاولمبية ورئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم وأهدى كأس وأوسمة بطولات غرب آسيا للمصارعة إلى مهندس الرياضة الفلسطينية اللواء الرجوب تقديرا لدوره المميز لرفع شان الرياضة في المحافل العربية والدولية ووقوفه إلى جانب الاتحاد الفلسطيني للمصارعة في جميع مشاركته المحلية والعربية الآسيوية والدولية.

وتمنى اللواء أبو رامي لاتحاد المصارعة والمنتخبات الوطنية الفلسطينية مزيدا من التقدم والنجاح في جميع مشاركاته ووعد بتقديم مزيد من الدعم للمنتخب الوطني الفلسطيني ، كما يهدي الاتحاد هذه الانجازات إلى رابطة الإعلام والإعلاميين الرياضيين في فلسطين.

ومن ناحية ثانية قام رئيس الاتحاد عبد العليم الجعبري بالاتصال هاتفيا على العقيد ناصر منصور المستشار الرياضي في السفارة الفلسطينية في برلين وطلب الجعبري من العقيد منصور نقل تحيات الاتحاد إلى سفير وأركان السفارة الفلسطينية في برلين لوقوفهم ومساعدتهم ألاعب الفلسطيني المغترب للمشاركة بطولة غرب آسيا للرجال .

كما طلب الجعبري من المستشار الرياضي متابعة الاتحاد الألماني من اجل إحضار مدربين في المصارعة الرومانية والحرة من ألمانيا إلى فلسطين لتدريب المنتخبات الوطنية الفلسطينية للمصارعة وان الاتحاد سيجهز مكان الإقامة والمعيشة وصالة للتدريب تتسع للبساط الدولي.

ومن ناحية أخرى كلف الاتحاد مسؤول اللجنة الفنية نضال أبو نجمة ومسؤول لجنة الحكام عمرو عبد الجواد ومسؤول لجنة المدربين حمزة الرجبي بزيارة إلى الأردن للاجتماع مع اللجان الفنية في لدى الاتحاد الأردني للبحث معهم على إمكانية إحضار خبراء من الأردن إلى فلسطين .